أقوى 10 شينوبي فى تاريخ أنمي ناروتو

عندما نفكر بشأن أنمي ناروتو ، عادة ما نفكر بالنينجا الأقوى . لذا قمت باعداد هذه القائمة المكونة من 10 شينوبي أظنهم الأقوى فى التاريخ . لقد كانت قائمة صعبة حيث هناك الكثير و الكثير من الشخصيات القوية للغاية فى أنمي ناروتو ولكنني قمت بأفضل ما بوسعي . لا تتضمن القائمة شخصيات مثل حكيم المسارات الستة أو كاجويا لأنهم سيحتلون أكثر من نصف القائمة و لن تكون ممتعة . أعلم أن تلك الشخصيات ستكون فى القمة لذلك قررت عرض المزيد من الأشخاص . لذا أتمنى أن تستمتعوا . لنبدأ !

 

أقوى 10 شينوبي فى تاريخ أنمي ناروتو Naruto

 

10 – جيرايا 

جيرايا انمي ناروتو

أحد أكثر الشخصيات المحبوبة و أكثرها قوة . هل هذه صدفة ؟ لا أعتقد ذلك . يشتهر جيرايا باسم ناسك الضفادع . لقد كان جيرايا شخصية قوية للغاية وتم عرض منصب الهوكاجي عليه ليس مرة واحدة و لكن مرتين . اذا لم يوضح هذا قوته ، فهناك حقيقة أنه قد واجه المسارات الستة لـ باين ، و استنتج طريقة عملهم ، وهزم نصفهم و جعل باين يعتبر أنه كان سيُهزم لو كان جيرايا يعلم مسبقا بتقنياته و قد كانت وفاته من أكثر اللحظات المحزنة فى تاريخ الأنمي .

 

9 – أوتشيها أوبيتو 

اوتشيها اوبيتو

لقد كان أوبيتو نينجا قوي بحق . تدرب على يد ميناتو و من بعده مادارا ، و أصبح شخصية قوية للغاية . مع المانجيكو شارينغان خاصته واستخدامه للكاموي كان لا يُهزم تقريبا و قد أصبح أقوى و أقوى بامتلاكه الرينغان و كونه جينشوريكي الجيوبي . لقد استطاع أوبيتو التنكر فى دور أوتشيها مادارا لسنوات ، و أثبت اعتقاد الناس أنه أسطورة الأوتشيها بحق . فى النهاية أصبح أوبيتو أسطورة فعلية بطريقته الخاصة .

 

8 – هاتاكي كاكاشي

هاتاكي كاكاشي

النينجا الناسخ كاكاشي صاحب الشارينغان . الهوكاجي السادس . هل أحتاج الى قول المزيد ؟  لقد كان كاكاشي ماهرا فى كل شيء . تقنية استدعاء قوية ؟ تم . مهارة كبيرة فى التايجتسو ؟ تم . خبير فى الجينجتسو ؟ تم . عبقري النينجتسو ؟ حسنا لقد نسخ أكثر من ألف تقنية و ابتكر تقنيته الخاصة لذا سأقول تم مرتين . لقد كان عبقريا فى المعارك و لديه قدرات حسية مذهلة ، بالاضافة الى الشارينغان و سرعته الخارقة . يستحق بالتأكيد مكانه فى هذه القائمة .

 

7 – أوتشيها ايتاتشي

ايتاتشي

لقد كان ايتاتشي صاحب قوة جنونية وكان سيصبح أقوى لو لم يصاب بذلك المرض الغريب . لقد كان عبقري فى الجينجتسو ، النينجتسو و التايجتسو و كان يشتهر بالمانجكيو شارينغان . لقد كان عبقري و نينجا خبير مكتمل . السوسانو الخاص به كان لا يقهر مع سيف تتسوكا و مرآة ياتا و كذلك دعونا لا ننسى الأماتيراسو و التسوكيومي . يعشق الجميع ايتاتشي لسبب ما و قوته سبب كافي للكثيرون بجانب قصته و مبادئه .

 

6 – ناجاتو ( باين ) 

ناجاتو باين

برغم أن الرينغان التى كان يمتلكها لم تكن خاصته ، الا أنه أتقن استخدامها تماما . لقد أعطته عينيه القدرة على اتقان جميع التقنيات التى أرادها و قام بصناعة المسارات الستة لباين الشهيرة . مع هذه التقنية كان ناجاتو أو باين لا يقهر ولم يُهزم أبدا قبل أن يواجه ناروتو .

 

5 – هاتاكي ساكومو

هاتاكي ساكومو

نعم ناب كونوها الأبيض الأسطوري . لا نعلم الكثير عن ساكومو بخلاف حقيقة أنه أقوى من السانين الأسطوري مجتمعين . هذا أمر لا يُصدق . و بهذه السمعة وحدها ، يستحق هذا المكان فى القائمة .

 

4 – ساروتوبي هيروزن 

ساروتوبي هيروزن

هيروزن شخصية مميزة للغاية عندما تفكر بشأنها . لم يكن لديه شيء مميز ، فقط قدراته الشخصية . لقد قيل أن هيروزن كان أقوى هوكاجي جاء فى قرية الورق و قد كان أقوى من أى كاجي أخر فى عصره .

 

3 – سينجو هاشيراما

سينجو هاشيراما

الهوكاجي الأول و المستخدم الأصلي لعنصر الخشب مما يجعله يستحق المرتبة الثالثة فى هذه القائمة . لقد كان هاشيراما يستطيع استخدام العناصر الخمسة بالاضافة الى عنصر الخشب بفضل مخزون التشاكرا الكبير لديه . لقد كان ماهرا فى كافة فنون القتال و استطاع مقاتلة مادارا و الكيوبي لمدة 24 ساعة متواصلة و الانتصار عليهم .

 

2 – أوتشيها مادارا

اوتشيها مادارا

أسطورة الاوتشيها بنفسه . لقد استطاع مادارا استخدام المانجيكيو شارينغان الأبدية و الرينغان و استخدمهم لابادة اتحاد الشينوبي عندما تمت اعادته الى الحياة . السوسانو خاصته قوي جدا و لا مثيل له فى التقنيات البصرية . كان بامكانه هزيمة المئات بل الألاف باستخدام التايجتسو فقط بأقل جهد ممكن و قد أهلك ميدان القتال باستدعائه النيازك من الفضاء ، تبا لهذا من الفضاء ! و تماما مثل هاشيراما ، لقد كان خبيرا فى كافة فنون القتال و خاصة النينجتسو . هناك سبب لتسميته الأسطورة شبح الأوتشيها .

 

1- ناروتو / ساسكى 

ناروتو و ساسكى

ربما يكون من الظلم أن أضعهم معا فى المرتبة الاولى ولكن شعرت بضرورة القيام بهذا . شخصيا ، أعتقد أن ناروتو أقوى ولكن برغم هذا فهم يستحقان اقتسام هذا المركز . ماذا يمكننا القول عن هذين الاثنين ؟ هذين الاثنين يمكنهم مواجهة العالم بأكمله اذا أرادوا ذلك . ناروتو و ساسكى أصحاب قوة خارقة عندما يكون كل منهما بمفرده ، ما بالك عند اجتماعهما معا ؟! . لا أريد حرق الأحداث لمن لم يشاهد نهاية الأحداث و لكن اذا لم تكن قد شاهدتها فيجب عليك حقا أن تشاهدها .

 

ملاحظة : هذه القائمة مبنية على أراء أحد الجماهير ، ولكنني كنت أحبذ اضافة ميناتو و توبيراما فى القائمة .

1 Comment
  1. ownqatarneh says

    اتفق معاك في ناروتو وساسكي بس لو مادا ا. حطهم بتيسكيومي كيف ناروتو رح يطلع منها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.