ايقاظ فاكهة الشيطان لـ لوفي و قبعات القش

ايقاظ فاكهة الشيطان هو مفهوم ظهر فى الامبيل داون . لقد كانت المرة الأولى التى نرى فيها كائنات قد أيقظت فاكهة الشيطان للمرة الأولى . كما وضح كروكودايل ، فان مستخدمي فواكه الزون فى الامبيل داون قد أيقظوا فاكهتهم ، مما يعني أنهم كانوا أكثر قوة ، سرعة و لديهم معدل شفاء أكبر كثيرا عند مقارنتهم بمستخدمي فواكه زون الأخرين .

هذه هي الطريقة التى يؤثر بها ايقاظ فاكهة الشيطان على مستخدمي فواكه زون . هناك الكثير من فواكه زون التى قد نرى ايقاظها فى المستقبل . المرشحين الأقوى لهذا هم الضباط الثلاثة ذوي الرتبة الأعلى فى طاقم كايدو ، و كذلك كايدو نفسه . غالبا جميعهم قد أيقظوا فواكه الشيطان الخاصة بهم .

قراصنة الوحوش

وقد شاهدنا ايقاظ فاكهة الشيطان بصورة أوضح فى دريسروزا ، عندما أظهر دوفلامينجو لـ لوفي كيف أن جميع فواكه الشيطان يمكن أن يتم ايقاظها بالتدريب الى ما بعد حدودها . وفقا لـ لوفي نفسه ، فان قوة دوفلامينجو كانت فى مستوى مختلف تماما بعدما أظهر ايقاظ فاكهته الشيطانية .

ايقاظ فاكهة شيطان دوفلامينجو

هذا يفتح المجال أمام العديد من الافكار للايقاظ . هناك الكثير من الشخصيات التى قد تكون قد أيقظت فاكهتها الشيطانية ، و الأن ، نود أن نرى قوتها . ولكن بالطبع ، لم نراها حتى الأن . الأهم من ذلك ، كيف سيكون أداء قبعات القش فيما يتعلق بايقاظ فواكه الشيطان ؟ فى النهاية ، سيصبح طاقم قبعة القش هو الطاقم الأقوى . لذا أعتقد أنهم بحاجة الى ايقاظ فواكه الشيطان الخاصة بهم . حتى الأن ، هناك 4 مستخدمي فواكه شيطان بين قبعات القش . و سأوضح نظريا كيف سيكون ايقاظ كل منهم . أتمنى أن تستمتعوا .

 

ايقاظ فاكهة لوفي و فواكه قبعات القش الشيطانية فى أنمي ون بيس One Piece

 

1 – مونكي دي لوفي 

مونكي دي لوفي

لنبدأ مع لوفي . لوفي مستخدم فاكهة شيطان من النوع باراميسيا ، تُسمى جومو جومو نو مى ، و التى حولت جسده الى مطاط . قد لا تبدو هذه الفاكهة قوية عندما تنظر اليها . فانها لا تمنح المستخدم قوة اضافية بصورة فورية مثل فواكه زون أو لوجيا . ولكن ، فاكهة لوفي بحاجة الى مستخدم ذكي للغاية .

قد يكون لوفي غبي و أحمق فى بعض الأحيان ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالقتال ، فانه قوي و عبقري أكثر من أى شخص أخر . انه مبدع و يفكر بابتكار ، و هذا يتضح من حقيقة أنه ابتكر جميع هذه المحركات . لذا ، مع مقاتل مثل لوفي ، فمن المحتوم أنه سيدفع فاكهته الشيطانية أبعد من حدودها . سيقوم لوفي بالتأكيد بايقاظ فاكهته .

المحرك الرابع لوفي

ولكن ماذا ستكون قوة ايقاظ فاكهة لوفي ؟ مثل أى مستخدم أخر لفواكه الباراميسيا ، فانه سيستطيع التأثير على البيئة المحيطة به . سيكون بامكانه تحويل الأشياء الى مطاط بدون أن يلمسها حتى ، و هذا سيجعل أى مكان يقاتل فيه بمثابة أرض القتال الخاصة به .

قد لا يبدو هذا أمر له شأن كبير ، ولكن بالتأكيد ستكون دفعة كبيرة فيما يتعلق بالقتال . أعتقد أن لوفي سيوقظ فاكهته قريبا بحلول أرك وانو و سنرى منه قوة عظيمة .

 

 

2 – بروك 

بروك وان بيس

التالي في قائمتنا هو أحد الشخصيات المفضلة لدي ، و هو بالتأكيد مقلل من قدره ، انه بروك . بروك مستخدم لفاكهة شيطان رائعة و هي يومي يومي نو مى . هذه الفاكهة تسمح لمستخدمها بالعودة الى الحياة من جديد .

بعد الفاصل الزمني ، أظهر بروك قدرته على استخدام الموسيقى للسيطرة على أرواح أعدائه . بامكانه أيضا استخدام تقنيات تتعلق بالعالم السفلي . في جزيرة الكعكة الكاملة ، استطاع بروك التلاعب بجميع الهوميز الذين صنعتهم البيج مام ، بخلاف زيوس و بروميثيوس .

حقائق عن بروك ون بيس

فى الوقت المناسب ، أعتقد أن بروك سيستطيع فى النهاية ايقاظ فاكهته الشيطانية . اذا كيف سيكون ايقاظ بروك ؟

أعتقد أنه سيجعله قوي بشكل خارق . سيستطيع بروك التحكم فى الأشخاص المتواجدين فى بيئته مما يعني أنه سيستطيع انتزاع الطاقة من أى شخص ، أو انعاش شخص على وشك الموت باستخدام هذه الطاقة .

قد يبدو هذا أمر مضخم ، ولكن سيكون هناك بعض الحدود له . مهارات بروك بحاجة الى أن تصبح أفضل ، و أعتقد أنه سيتطور كثيرا . ولكن ، بمجرد أن يوقظ فاكهته الشيطانية ، فسيكون خصم قوي للغاية .

 

 

3 – نيكو روبين

نيكو روبين

لقد انضمت نيكو روبين الى قبعات القش فى ألاباستا . لقد تم الكشف عن أنها تناولت فاكهة هانا هانا نو مى و التى أعطتها القدرة على استنساخ أى جزء من جسدها .

لقد تم الكشف أنها كانت قوية للغاية فى البداية ، ولكن مع الوقت ، لم يتم التركيز على قدراتها ، لذا قلت أهميتها قليلا . ولكن ، ما نبحث عنه هو الايقاظ . بالطبع ، أعتقد أن نيكو روبين ستستطيع فى النهاية ايقاظ فاكهتها .

نيكو روبين

اذا ، ماذا ستكون قدرتها ؟ هذه بالتأكيد أصعب من البقية ، ولكن أعتقد أن ايقاظ نيكو روبين سيمنحها قدرة مذهلة . حتى الأن ، لقد اظهرت قدرتها على صناعة أجزاء من جسدها كما تريد . بعد الايقاظ ، أعتقد أنها ستستطيع استنساخ أى شيء من أى مكان .

مما يعني أنها لن يجب عليها استنساخ جزء من جسدها فقط . بامكانها استنساخ أى شيء قريب منها ، و استخدامه بالطريقة التى تريدها . سيكون هذا بالتأكيد قوة اضافية كبيرة لـ روبين . أعتقد أنها بعد أن تنجح فى الايقاظ ، ستكون قوية للغاية .

 

 

4 – توني توني تشوبر

تشوبر

و أخيرا ، توني توني تشوبر . لقد انضم تشوبر الى قبعات القش فى جزيرة درام . لقد تم الكشف عن أنه فى الحقيقة حيوان تناول فاكهة هيتو هيتو نو مى و التى حولته الى انسان .

حسنا ، أودا يعمل بطريقة غامضة . هذه الفاكهة أعطته القدرة على التحول الى عدة هيئات ، و جميعها لا تتعلق بالبشر . هيئته الأكثر قوة حتى الأن هي نقطة الوحش ، و التى اتقنها خلال الفاصل الزمني و يعتقد الكثيرون أن نقطة الوحش هي ايقاظ فاكهة تشوبر .

تشوبر ون بيس

ولكنني أختلف معهم . أعتقد أن ايقاظ تشوبر سيكون مختلف تماما . بدلا من نقطة الوحش ، ستكون بمثابة ترقية لنقطة الوحش . نعم ، بما أن فواكه زون تزيد من القدرات عموما و معدل الشفاء ، أعتقد أن الأمر سيكون هكذا مع تشوبر . ولكن ، حجمه ، قوته و مهاراته ستتطور بشكل ملحوظ . نعم ، أعترف أن ايقاظ تشوبر هو الأقل اثارة من بين الاربعة و لكن فاكهته ليست بتلك الروعة من الأساس .

لذا هذا رأيي بشأن فواكه الشيطان و ايقاظ قبعات القش . أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم .

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : ايقاظ فاكهة الشيطان لـ لوفي و قبعات القش […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.