بليتش : أقوى 10 شخصيات فى أنمي بليتش

بليتش هو أحد الأنميات الثلاثة الكبرى . انه أحد أكثر الأنميات مشاهدة فى التاريخ . هناك بعض الشخصيات فى بليتش تُصنف على أنها من أقوى الشخصيات فى عالم الأنمي بأكمله . لذا اليوم جلبت لكم قائمة بالشخصيات الأقوى فى أنمي بليتش . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى الشخصيات فى أنمي بليتش Bleach

 

10 – هيتسوجايا توشيرو 

هيتسوجايا توشيرو

هيتسوجايا هو أصغر قائد بين قادة الفرق الـ 13 فى مجتمع الأرواح . يتميز هيتسوجايا فى العديد من المجالات و هو عبقري بحق . الزانباكتو الخاص به ، هيونمارو ، هو الأقوى بين جميع مستخدمي الجليد فى مجتمع الأرواح . و البانكاي الخاص به دوما يجدد نفسه طالما كان هناك ماء فى الهواء .

 

 

9 – كوتشيكي بياكيا

كوتشيكي بياكيا

بياكيا هو أقوى أعضاء عشيرة كوتشيكي . و هو رئيس عشيرته حاليا . انه مخطط مذهل و انسان رائع . الزانباكتو الخاص به ، سينبونزاكا ، وهو قوي للغاية فى الدفاع و الهجوم .

 

 

8 – سايفر أولكيورا

سايفر أولكيورا

أولكيورا هو الايسبادا رقم 4 . انه الايسبادا الوحيد الذي له هيئة ثانية بعد اطلاق الزانباكتو الخاص به . هذه الهيئة تعطيه تفوق على الايسبادا الأخرين . لقد استطاع حتى التفوق على ايتشيجو . كما يمكنه تجديد أى جزء من جسده طالما كانت أعضائه الحيوية لم تُصاب .

 

 

7 – ايتشيمارو جين

ايتشيمارو جين

جين شخص عبقري . انه شخص ماكر و يستطيع التلاعب بأذكى الأشخاص من أجل الوصول الى هدفه . البانكاي الخاص به قوي للغاية . يحتوي نصل جين أيضا على سم مدمر و الذي يستخدمه لقتل خصمه من الداخل بعد أن يصيبه بمجرد خدش واحد .

 

 

6 – شيهون يورويتشي

شيهون يورويتشي

انها القائدة السابقة للفرقة الثانية . يورويتشي هي أسرع مستخدمة للشونبو فى تاريخ مجتمع الأرواح . سرعتها بالاضافة الى قوتها الجسدية الكبيرة تجعلها خصم قوي للغاية .

 

 

5 – كيورك شونسى

كيورك شونسى

ألعاب الزانباكتو الخاص به الطفولية ، تجعله خطير للغاية فى أى موقف . انها تسمح له بالحصول على الأفضلية فى أى موقف ولكن تعرضه للخطر .

 

 

4 – أوراهارا كيسكى

أوراهارا كيسكى

انه القائد السابق للفرقة الثانية عشر . ذكاء أوراهارا أعلى بكثير من أى شخص أخر . انه مؤسس مركز أبحاث الشينيجامي و معهد التطوير .

 

 

3 – ياماماتو جينريوساي

ياماماتو جينريوساي

انه القائد الأقوى بين جميع القادة . الزانباكتو الخاص به ، ريوجين جاكا ، هو أقوى زانباكتو لعنصر النار . لقد حمل لقب الشينيجامي الأقوى طوال 1000 عام . ولكنه ، لا يستطيع الوصول الى المركز الاول فى هذه القائمة .

 

 

2 – أيزن سوسكى

أيزن سوسكى

من لا يعرف هذا الرجل . سواء كنت من مشجعي بليتش أو أى أنمي أخر ، فان اسم ايزن شهير للغاية . انه القائد السابق للفرقة الثانية عشر و الشرير الرئيسي فى الأنمي بأكمله . لقد هزم أيزن العديد من القادة بسهولة . و يتمتع بقدرات تجدد مذهلة .

 

 

1 – كوروساكي ايتشيجو

كوروساكي ايتشيجو

حسنا ، دوما المركز الاول محفوظ لـ ايتشيجو . البطل الرئيسي فى السلسلة . لقد تفوق على أيزن برغم أنه كان بحاجة الى ختم أوراهارا . ولكن ، نعلم كيف انتهى الأنمي ، وقد انتهى ايتشيجو بكونه الشخصية الأقوى فى الأنمي بأكمله .

2 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : بليتش : أقوى 10 شخصيات فى أنمي بليتش […]

  2. […] اقرأ أيضا : بليتش : أقوى 10 شخصيات فى أنمي بليتش […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.