بوروتو : أذكى 6 شخصيات فى بوروتو

لقد قدم لنا أنمي ناروتو مجموعة كبيرة من الشخصيات الذكية للغاية . الأن ، تغير الزمن . و قد ماتت أغلب الشخصيات من ناروتو . هواة الأجيال السابقة أصبحوا النخبة الأن . لذا اليوم ، جلبت لكم اليوم قائمة بأذكى الشخصيات التى تستخدم عقلها فى بوروتو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أذكى شخصيات أنمي بوروتو : ناروتو الجيل الجديد Boruto

 

6 – نارا شيكاداي

شيكاداي نارا

مايزال نارا شيكاداي صغيرا و قد يكون هناك العديد من البالغين الأذكى منه . ولكن ، فى مثل تلك السن الصغيرة ، انه يستطيع التفكير بسرعة كبيرة ، و يضع استراتيجات فورية . وفقا لكتاب البيانات فان معدل ذكاؤه هو 180 ، و هذا هو معدل الذكاء الاعلى في جيله . لقد استطاع هزيمة أوزوماكي بوروتو فى اختبارات تشونين بسهولة . أيضا ، وفقا لـ شيكاداي ، فقد قام بابتكار 12 حركة مضادة فى حال استخدم بوروتو الراسينجان ضده . هذا أمر له شأن كبير .

 

 

5 – داروي

داروي من أنمي ناروتو شيبودن

من الأن ، لن تنضم القائمة سوى النخبة . داروي هو الرايكاجي الخامس لقرية الغيمة . لقد تم انتخابه بعد تنحي الرايكاجي الرابع بعد حرب النينجا الرابعة العظمى . داروي يمثل النقيض تماما من الرايكاجي السابق . انه لا يستخدم عضلاته فقط في القتال . ولكنه يستخدم عقله . لقد اتضح هذا عندما تفوق على كينكاكو و جينكاكو بمفرده . كما قاتل ضد أوتسوتسوكي موموشيكي أيضا .

 

 

4 – هاتاكي كاكاشي

هاتاكي كاكاشي

لقد كان هاتاكي كاكاشي الهوكاجي السادس لكونوها . بحلول وقت بوروتو : ناروتو الجيل الجديد ، كان كاكاشي قد تنحى عن المنصب . كاكاشي يحتل دوما مكانة بين أذكى الشخصيات فى تاريخ كونوها بسهولة . انه شينوبي من النخبة ، و مهاراته و استراتيجياته مذهلة . حتى الأن ، يقوم ناروتو بسؤال كاكاشي طلبا للنصح ، كما فعل عند ظهور أوتشيها شين .

 

 

3 – أوتشيها ساسكى

أوتشيها ساسكى

لقد تقدم أوتشيها ساسكى ليصبح من أذكى الشخصيات فى عالم ناروتو بأكمله ، و هذا يستمر فى بوروتو . انه أحد أقوى الشخصيات فى الأنمي ، و أضف الى ذلك ، أنه يتمتع بذكاء للتفكير أسرع من خصمه بعشر مرات . لقد كان ذكيا منذ بداية أنمي ناروتو ، ولكن بسبب وجود شخصيات مثل شيكامارو ، لم يتم تسليط الضوء على ذلك .

حتى في معركته ضد ناروتو ، استخدم ساسكى السوسانو ليكون بمثابة تمثال الجيدو من أجل هزيمة ناروتو . بعد الحرب ، أصبح أكثر نضوجا . لقد قضى ساسكى معظم الوقت فى أبعاد كاجويا ، يستكشفهم و يحمي كونوها من التهديدات طوال الوقت .

 

 

2 – أوروتشيمارو

أوروتشيمارو - ناروتو

النينجا العبقري من عصر السانين الأسطوري ، أوروتشيمارو . لقد تم اعتباره عبقري لا يظهر فى الجيل الا مرة واحدة من قبل هيروزن . مستوى ذكاء و عبقرية أوروتشيمارو يتفوق على الكثيرون . لقد استطاع تعلم و ابتكار العديد من التقنيات .

كما استطاع تحقيق الخلود ، و هذا انجاز كبير . اذا لم يكن هذا كافيا ، فقد نجح فى تكوين انسان صناعي . هذا هو الانجاز العلمي الأكبر فى عالم ناروتو بأكمله .

 

 

1 – نارا شيكامارو

نارا شيكامارو

لابد أن يتواجد شيكامارو فى هذه القائمة . لقد كان شيكامارو عبقريا منذ البداية . لقد اتضح هذا بقوة فى اختبارات تشونين . لقد لعب دور هام للغاية فى هزيمة هيدان و كاكوزو . أيضا ، لقد استمر فى دوره كـ اليد اليمنى لكاكاشي مما يوضح أهمية حكمته و ذكائه للقرية .

لقد كان شيكامارو اليد اليمنى لناروتو منذ البداية أيضا . قد يكون لم يعد يشارك فى المعارك كما كان من قبل ، ولكنه أذكى من أى وقت مضى . بحلول وقت فيلم بوروتو ، أصبح شيكامارو شهيرا بأنه الشخص الأذكى فى كونوها .

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : بوروتو : أذكى 6 شخصيات فى بوروتو […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.