بوروتو : أقوى قادة العشائر في بوروتو

لقد تواجدت العشائر فى عالم ناروتو منذ قبل عصر الحروب و قبل تأسيس القرى . عادة ، كانت العشائر تتقاتل مع بعضها البعض حتى تأسيس أول قرية ، كونوها . بعد ذلك ، لقد انضمت العديد من العشائر الى بعضها البعض لتعيش فى تناغم . لقد كانت الأوتشيها و السينجو من أقوى العشائر فى عالم ناروتو ، حيث كانوا بقيادة أوتشيها مادارا و سينجو هاشيراما . لقد مر وقت طويل منذ ذلك الحين ، و قد تغير قادة العشائر . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بأقوى قادة العشائر فى بوروتو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى قادة العشائر فى أنمي بوروتو : ناروتو الجيل الجديد Boruto

 

10 – ياماناكا اينو

ياماناكا اينو

ياماناكا اينو هي قائدة عشيرة ياماناكا . لقد كان والدها ياماناكا اينويتشي هو قائد عشيرته ، ولكنه بعد موته ، تم الاشارة الى أن اينو قد أصبحت قائدة العشيرة . عشيرة ياماناكا مذهلين فى الاستشعار ، و لديهم تقنياتهم الخاصة . انهم حقا قوة لا يُستهان بها .

 

 

9 – نارا شيكامارو

نارا شيكامارو

نارا شيكامارو هو قائد عشيرة نارا ، و قد خلف أبيه نارا شيكاكو بعد موته . لقد تحمل هذا الدور بشكل رائع و هو من أكثر الشخصيات حكمة فى الأنمي . مستوى ذكائه لا يرتقي اليه الا قلة قليلة ، و هذه العشيرة تشتهر بذكائها المذهل . انه أيضا مستشار الهوكاجي السابع ، أوزوماكي ناروتو .

 

 

8 – ساروتوبي كونوهامارو

كونوهامارو

ساروتوبي كونوهامارو هو حفيد ساروتوبي هيروزن . لا نعلم الكثير عن عشيرة ساروتوبي ، و لكن هيروزن كان القائد الأخير المعروف . لقد مات ولديه الاثنين حيث كان أحدهما اسوما و الأخر كان أحد الأنبو . كونوهامارو من الأشخاص القلة المعروفين من عشيرة ساروتوبي و الأن بعد أن أصبح بالغا أعتقد أنه أصبح قائد عشيرته . هذه العشيرة من أقوى العشائر فى كونوها .

 

 

7 – أكيميتشي تشوجي

أكيميتشي تشوجي انمي بوروتو

أكيميتشي تشوجي هو ابن أكيميتشي تشوزا . لقد كان تشوزا قائد العشيرة خلال حرب النينجا الرابعة العظمى . ولكن ، لقد كان تشوجي فى طريقه بالفعل ليصبح القائد التالي خلال الحرب . و بما أنه قد مر وقت طويل منذ ذلك الحين ، فانه قد أصبح قائد عشيرته الأن . انه أيضا من أقوى شينوبي كونوها ، لذا فانه يستحق بالتأكيد أن يكون قائد عشيرة أكيميتشي .

 

 

6 – هيوجا هياشي

هيوجا هياشي

هيوجا هياشي هو قائد عشيرة الهيوجا . حتى الأن ، مايزال من أقوى قادة العشائر ، و يُعتبر من نخبة النينجا فى عصره . ابنته هيوجا هانابي هي وريثة العشيرة ، لذا فانها ستصبح القائدة القادمة من بعده . لقد قاد هياشي العشيرة لفترة طويلة للغاية و قد ضحى أخيه ، هيوجا هيزاشي بحياته من أجل حماية العشيرة و القرية .

 

 

5 – كوروتسوشي

كوروتسوشي

كوروتسوشي هي حفيدة التسوشيكاجي الثالث لقرية الحجر ، أونوكي . لقد كان أونوكي نفسه من عشيرة كاميزورو . الأن بعدما تنحى عن منصبه ، فقد أخذت مكانه كوروتسوشي . لذا ، من المحتمل أن كوروتسوشي قد أصبحت قائدة العشيرة . لابد أن أونوكي قد أصبح طاعنا فى السن ولا يصلح لقيادة العشيرة فى هذا السن .

 

 

4 – جارا

جارا

جارا هو الكازيكاجي الخامس ، وقائد عشيرة الكازيكاجي . والد جارا ، راسا كان القائد المعروف لهذه العشيرة . عشيرة الكازيكاجي نفسها مريبة للغاية . انها العشيرة التى لها صلة قرابة بالدم مع راسا . من المفترض أن تقوم القرية باختيار شخص قريب لـ راسا ، ليصبح الكازيكاجي . فى الوقت الحالي ، جارا هو القائد ، و من بعده ، يمكن أن يقود ابنه بالتبني ، شينكي .

 

 

3 – روك لي

روك لي 

روك لي هو قائد عشيرة لي فى قرية كونوها . لقد أسس لي هذه العشيرة ، فى فترة ما بعد حرب النينجا الرابعة . انها تتضمن أشخاص يتخصصون فى استخدام التايجتسو فقط . القائد ، روك لي بالتأكيد من أقوى قادة العشائر فى بوروتو .

 

 

2 – أوتشيها ساسكى

أوتشيها ساسكى

أوتشيها ساسكى هو قائد عشيرة الأوتشيها ، و التى أسسها من جديد بعد مذبحة عشيرة الأوتشيها . فى الوقت الحالي ، أوتشيها ساسكى ، أوتشيها ساكرا و أوتشيها سارادا هم الأعضاء المعروفين من هذه العشيرة . ولكن ، هناك نسخ أوتشيها شين التى تم احضارها الى كونوها . من الممكن أن يتم اعتبارهم جزء من العشيرة أيضا . دوما كانت عشيرة الأوتشيها من أقوى العشائر فى التاريخ ، و ماتزال حتى الأن من أقوى العشائر .

 

 

1 – أوزوماكي ناروتو

بوروتو و ناروتو

أوزوماكي ناروتو هو قائد عشيرة أوزوماكي فى قرية كونوها ، و التى تم تأسيسها من جديد بعد الحرب ، مثل عشيرة الأوتشيها . الأعضاء الحاليين هم ناروتو نفسه ، هيناتا ، أوزوماكي بوروتو و أخته أوزوماكي هيماواري . قائد هذه العشيرة هو أوزوماكي ناروتو الهوكاجي السابع . لقد أصبحت عشيرة الأوزوماكي عشيرة واعدة للغاية فى كونوها .

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : بوروتو : أقوى قادة العشائر في بوروتو […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.