بوروتو : الكشف عن معلومات جديدة عن جوغان بوروتو

الجوغان كيكى جينكاي غامضة ظهرت فى بوروتو : ناروتو الجيل الجديد . لقد ظهرت فى العين اليمني لأوزوماكي بوروتو . لقد تم ايقاظ الجوغان بسبب تأثير تشاكرا نوى للمرة الأولى . لاحقا ، بعد هزيمة نوى ، فان الجوغان لم تتفعل . ولكنها قد منحت بوروتو تشاكرا مرتين بعد ذلك . فيما يتعلق بالقوة ، يبدو أن الجوغان مثيرة للغاية . أولا ، نعلم أنها قدرة بصرية فريدة تتعلق بعشيرة أوتسوتسوكي .

 

عين بوروتو

 

يُعتقد أن الجوغان تعتمد على قوة التشاكرا المظلمة ، و المشاعر السلبية . لقد ورث هذه القدرة مباشرة من أوزوماكي ناروتو و كوراما . نعلم جميعا أن أوزوماكي ناروتو لديه القدرة على الشعور بالمشاعر السلبية فى طور تشاكرا الكيوبي . باستخدام الجوغان ، يستطيع أوزوماكي بوروتو فعل نفس الأمر ، و يمكنه حتى تتبع مصدر التشاكرا . هذا ليس كل شيء .

 

أوزوماكي بوروتو

 

لقد استطاع بوروتو أيضا اكتشاف طاقة موموشيكي بعد موته ، و شاهد الحاجز الزمكاني الغير مرئي الذي صنعه نوى . هذه القدرة البصرية تتعلق بالزمان و المكان ، و قد شاهدنا أن بوروتو قد اكتشف تقنية تشبه الكاموي كقدرة بصرية فى أرك نوى . تستطيع الجوغان مشاهدة أشياء ليست من هذا العالم ، و هذا يعود بصورة أساسية الى علاقتها بعشيرة الأوتسوتسوكي . الأوتسوتسوكي ليسوا من هذا العالم الذي يتواجد فيه بوروتو .

 

أوتسوتسوكي موموشيكي

 

فى الواقع ، لقد أكد أوتسوتسوكي كينشيكي و أوتسوتسوكي موموشيكي أن أعضاء عشيرة الأوتسوتسوكي من بُعد أخر . بامكانهم التنقل بين الأبعاد ، و التنقل من كوكب الى أخر ، و انهم يحصدون و يتناولون فاكهة التشاكرا . لهذا تستطيع الجوغان مشاهدة مابين الأبعاد المختلفة . أيضا الجوغان لديها القدرة على مشاهدة نقطة الضعف فى شخص ما ، مما يجعلها قدرة قوية للغاية .

 

بوروتو أرك موموشيكي

 

فى العمل الفني الأول لأرك موموشيكي ، يمكننا أن نرى أوتسوتسوكي كينشيكي ، اوتسوتسوكي موموشيكي ، و الشخص الثالث من الأوتسوتسوكي أيضا . القدرة البصرية التى امتلكها أوتسوتسوكي كينشيكي و موموشيكي ، مشابهة للجوغان ، و عندما تمعن النظر ، فانها الجوغان . لذا ، اذا كان الأمر هكذا ، فان جميع قدرات الجوغان سيتم تقديمها بدون صعوبة ، وسيكون هذا قريبا جدا .

 

3 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : بوروتو : الكشف عن معلومات جديدة عن جوغان بور… […]

  2. […] اقرأ أيضا : بوروتو : الكشف عن معلومات جديدة عن جوغان بور… […]

  3. […] اقرأ أيضا : بوروتو : الكشف عن معلومات جديدة عن جوغان بور… […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.