بوروتو : جدول حلقات بوروتو في أغسطس وسبتمبر

لقد بدأ أنمي بوروتو : ناروتو الجيل الجديد أرك تشوتشو القصير الذي يستمر لثلاثة حلقات ، وقد كانت الحلقات ممتازة ومضحكة. أرك تشوتشو القصير سيأتي بعده حلقة ميتال لي، وأنا سعيد للغاية أنه سينال بعض الاهتمام أخيرا. وفي النهاية ميتسوكي، نعتقد أنه سيحصل على أرك قصير مثل تشوتشو و الذي سيبدأ بحلقة ” عزيمة ميتسوكي ” و سينتهي في نهاية شهر سبتمبر. هذا رأينا الخاص ولم يتم الاعلان عنه رسميا.

 

جدول حلقات بوروتو : ناروتو الجيل الجديد في شهر أغسطس وسبتمبر

 

حلقة بوروتو 69 بعنوان ” صراع تشوتشو العاطفي ” – يوم 16 أغسطس

حلقة بوروتو 70 بعنوان ” الجانب الأخر من القلق ” – يوم 23 أغسطس

حلقة بوروتو 71 بعنوان ” أقسى صخرة في العالم ” – يوم 30 أغسطس

حلقة بوروتو 72 بعنوان ” عزيمة ميتسوكي ” – يوم 6 سبتمبر

المواعيد المذكورة فعلية ، ولكن أسماء الحلقات قد تتغير عندما يتم اصدارها رسميا.

 

حلقة بوروتو 69 : صراع تشوتشو العاطفي

أكيميتشي تشوتشو

الممثل الرئيسي في المسلسل الدرامي التلفزيوني تومارو يتم اختطافه بواسطة النينجا الذين ظهروا من قبل خلال التصوير ، ويطالبون بالحصول على فدية. تكون تشوتشو قلقة للغاية بشأن تومارو وغاضبة للغاية من الحراس ، الجونين كونوهامارو ومويجي لكونهما لم يكونا قادرين على منع هذا من الحدوث برغم تواجدهما. يتم اختيار الممثلة أشينا من أجل دفع الفدية ، ولكن بوروتو و شيكاداي يسيطر عليهما شعور قوي بأن هناك شيء غريب في هذا الموقف.

 

 

حلقة بوروتو 70 : الجانب الأخر من القلق

ميتال لي

لقد بدأ ميتال لي تدريبه على دراسة تقنية التايجتسو النهائية وهي ” البوابات الثمانية ” ويتعلم على يد أبيه روك لي. من أجل منع نفسه من التوتر والفشل خلال التدريب، بدأ ميتال لي يسعى للحصول على أداة تساعده على الهدوء. ولكن، لسبب ما لا تحدث هذه الأداة تأثير ، ويخبره أباه أن يتوقف عن التدريب. في هذا الوقت، يقابل ميتال معلم أبيه ، مايت جاي، الذي قاتل في حرب النينجا الرابعة، وواجه العقل المدبر للحرب بجانب كاكاشي.

 

 

حلقة بوروتو 71 : أقسى صخرة في العالم

تشوجورو قمة الكاجي الخمسة

يتم عقد أول قمة للكاجي الخمسة منذ غزو الأوتسوتسوكي في قرية الورق، الكاجي القدامى يتجمعون أيضا. ولكن ، التسوشيكاجي الثالث أونوكي الذي كان من المفترض أن يحضر لم يظهر، وبدأ الاجتماع بدونه. في ذلك الوقت ، يحضر بوروتو وبقية الفريق السابع مقابلة مع النينجا الأخرين فيما يتعلق بالتأمين خلال القمة. ولكن يصيب بوروتو الملل بسبب هذه المهمة الغير مثيرة ، ويفقد اهتمامه بالكامل. ثم بعد ذلك يوجه ميتسوكي سؤال معين لرفاقه في الفريق السابع . ماهو؟!

 

 

حلقة بوروتو 72 : عزيمة ميتسوكي

ميتسوكي

يتم الهجوم على النينجا الذين يحرسون مدخل قرية الورق من قبل شخص ما ، ويختفي ميتسوكي. بوروتو وسارادا اللذان لا يعلمان شيء يقومون بزيارة منزل ميتسوكي حيث يعيش بمفرده من أجل أن يخبروه أن المهمة التي كان من المفترض أن يقوموا بها قد تم الغاؤها فجأة. بعدما لم يستطيعوا مقابلته ، يصيبهم القلق ويبدأون البحث عنه. في الطريق، يقابلون جونين القرية الذين تم استدعائهم من قبل الهوكاجي، ويتسائلون عما يحدث.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.