بوروتو : جميع مستخدمي طور الناسك فى بوروتو

طور الناسك قدرة تمكن المستخدم من استغلال التشاكرا المحيطة به كما لو كانت التشاكرا الخاصة به . انها تمنح المستخدم دفعة كبيرة فى القوة ، السرعة و الادراك . لقد شاهدنا عدة مستخدمي طور ناسك فى ناروتو ، و هناك أيضا بضعة مستخدمين لطور الناسك فى بوروتو أيضا . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بالشخصيات التى تستخدم طور الناسك فى بوروتو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

مستخدمي طور الناسك فى أنمي بوروتو : ناروتو الجيل الجديد Boruto

 

6 – ميتسوكي

ميتسوكي طور الناسك

ميتسوكي انسان صناعي ، و نتاج احدى تجارب أوروتشيمارو . انه أحد شينوبي قرية الورق . ميتسوكي شخصية قوية للغاية ، و الذي يستطيع بالفعل استخدام عنصرين من عناصر الطبيعة . كما يستطيع أيضا استخدام طور الناسك . لقد استخدم هذه القدرة للانتفاضة ضد اوروتشيمارو فى احدى المرات . ولكنه لا يتحكم فيه حتى الأن ، فقد استخدمه بلا وعي .

 

 

5 – ياكوشي كابوتو

الأفعى كابوتو

لقد استطاع ياكوشي كابوتو تعلم طور الناسك في كهف ريوشي ، تحت ارشاد الأفعى البيضاء . كما استخدم كابوتو قدرات أخرى مثل كيكى جينكاي جوغو التى تمكنه من امتصاص التشاكرا من الطبيعة . لقد جعله هذا شخصية قوية للغاية . وفقا لـ كابوتو ، فانه الأن قد تحول الى تنين .

 

 

4 – جوغو

جوغو ختم اللعنة

لقد كان جوغو من أعضاء فريق تاكا . بعد الحرب ، اتحد مع أوروتشيمارو مرة أخرى ، ولكن هذه المرة كانت العلاقة تبادلية . جوغو من عشيرة تستطيع امتصاص تشاكرا الناسك من الطبيعة . ولكنهم لم يستطيعوا التحكم فيه ، لذا عادة يجن جنونهم . ولكن ، غضب جوغو كان يستطيع السيطرة عليه بطريقة ما عندما يكون مع ساسكى . انه أحد مستخدمي طور الناسك .

 

 

3 – كونوهامارو

كونوهامارو

لم يكشف ساروتوبي كونوهامارو حتى الأن عن أنه من مستخدمي طور الناسك . ولكن لماذا أضفته ؟ لأن هناك احتمال كبير أنه يستخدم طور ناسك الضفادع ، حيث استطاع استدعاء جاماجورو فى بوروتو . هذا يعني أنه قد تعاقد مع ضفادع جبل ميوبوكو .

جميع الأشخاص الذين تعاقدوا مع ضفادع جبل ميوبوكو استطاعوا اكتساب طور الناسك . لذا ، أنا متأكد أن كونوهامارو يستطيع استخدامه أيضا . كما أنه يتطلع الى ناروتو يتخذه قدوة . لذا بالتأكيد لديه القدرة على استخدام طور الناسك .

 

 

2 – أوروتشيمارو

أوروتشيمارو

لقد تعلم أوروتشيمارو طور الناسك بالفعل فى ناروتو . ولكنه لم يكن لديه الجسد المناسب لاستخدامه . لقد كان جسده كبير السن ، و لم يكن يمتلك التشاكرا الكافية لدخول طور الناسك . بدلا من هذا ، قام أوروتشيمارو بابتكار طريقته الخاصة فى استعمال تشاكرا الناسك .

لقد مرت سنوات عديدة منذ ذلك الوقت ، و قد يكون أوروتشيمارو قد حصل على جسد أفضل . لقد حصل أيضا على خلايا هاشيراما خلال حرب النينجا الرابعة العظمى . أنا متأكد أن بامكانه استخدام طور الناسك الأن . ولكن ، حتى اذا لم يكن يستطيع ، فانه يعلم طريقة استخدامه ، و هذا يجعله محسوبا على مستخدمي طور الناسك .

 

 

1 – أوزوماكي ناروتو

أوزوماكي ناروتو

أوزوماكي ناروتو هو الهوكاجي السابع ، و منقذ العالم . انه أقوى شخص فى العالم حاليا . أوزوماكي ناروتو أيضا من مستخدمي طور الناسك . لقد تعلم هذه التقنية فى جبل ميوبوكو ، تحت ارشاد السيد فوكاساكو . لقد استطاع الوصول الى طور الناسك المثالي ، على عكس جيرايا .

كما أن ناروتو قد حصل على قدرات المسارات الستة من أوتسوتسوكي هاجورومو . بهذه القدرات ، بامكانه دخول طور ناسك المسارات الستة . لا يستطيع أحد مجاراته عندما يستخدم هذه القدرات .

3 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : بوروتو : جميع مستخدمي طور الناسك فى بوروتو […]

  2. […] اقرأ أيضا : بوروتو : جميع مستخدمي طور الناسك فى بوروتو […]

  3. […] اقرأ أيضا : بوروتو : جميع مستخدمي طور الناسك فى بوروتو […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.