بوروتو : حرق أحداث حلقة بوروتو 66

مرحبا بكم . اليوم نتحدث في مقال أخر عن عالم ناروتو . في هذا المقال سنتحدث عن أحداث الحلقة 66 من أنمي بوروتو . بعد مشاهدة أفضل حلقة في الأنمي هذا العام و هي الحلقة 65 ، يجب أن أسألك ، هل وضعت بوروتو : ناروتو الجيل الجديد في قائمة الأنيميات التى يجب مشاهدتها أم لا ؟

أوتسوتسوكي موموشيكي

لم يكن هناك أي خطأ في تلك الحلقة بأكملها ، حتى كاتاسكى كان يبدو بشكل رائع . دعوني الأن أتحدث عن حلقة بوروتو 66 . هذا المقال مليء بحرق الأحداث لذا اقرأ على مسئوليتك .

 

أحداث حلقة بوروتو 66 Boruto

 

لقد كانت الحلقة 65 بمثابة نهاية أرك أوتسوتسوكي موموشيكي ولكن الأرك سينتهي رسميا في الحلقة 66 . في حلقة بوروتو 65 شاهدنا القتال الذي طال انتظاره بين ساسكى ، ناروتو و بوروتو ضد أوتسوتسوكي موموشيكي . في رأيي الخاص ، لقد كانت أفضل حلقة في التصوير في السلسلة بأكملها . لقد كان القتال يذهب بالأنفاس .

أوتسوتسوكي موموشيكي

لقد تمكنا من مشاهدة تقنيات الرينغان و طور كوراما و حتى تمكنا من معرفة كيف ابتكر بوروتو الراسينغان الخفية ، حتى اننا تمكنا من مشاهدة الجوغان مرة أخرى .

الأن بالحديث عن حلقة بوروتو 66 ، ستكون الحلقة هي النهاية الرسمية لأرك أوتسوتسوكي موموشيكي ، وستكون بعنوان ” قصتي..!!” بعد انتهاء تهديد الأوتسوتسوكي حاليا.

جوغان بوروتو

الشينوبي الذين تجمعوا من أجل اختبارات تشونين في كونوها سيعودون الى أوطانهم بعد انتهاء الغرض الذي جاؤوا من أجله . أيضا ، سيقوم أوزوماكي بوروتو بالاعتذار للجميع على خرق القواعد في اختبارات تشونين . وتعود الحياة الى طبيعتها في كونوها .

يقوم ميتسوكي كالعادة بمدح بوروتو و تسأله سارادا عن سبب عدم رغبته في أن يصبح الهوكاجي . وقد أجاب بوروتو قائلا أنه ليس من الضروري أن يتبع طريق أبيه و أنه سيختار طريقه الخاص . في الوقت الحالي ، لا يدري أوزوماكي بوروتو ما أهمية الختم الذي أعطاه اياه أوتسوتسوكي موموشيكي . هؤلاء من لا يشاهدون بوروتو ، أنصحكم بالبدء في مشاهدته .

 

موعد حلقة بوروتو 66

 

أوزوماكي بوروتو

سيتم اذاعة حلقة بوروتو 66 يوم 26 يوليو 2018 .

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.