بوروتو : حرق أحداث حلقة بوروتو 68

مرحبا بكم، اليوم سنتحدث عن أحداث الحلقة 68 من أنمي بوروتو. هذا المقال مليء بحرق الأحداث لذا أكمل على مسئوليتك الخاصة. سنذكر أيضا مراجعة سريعة لحلقة بوروتو 67 بالاضافة الى أحداث الحلقة 68. لذا لنبدأ بدون تأخير، أتمنى أن تستمتعوا.

في الحلقة الماضية، شاهدنا كيف استطاعت أكيميتشي تشوتشو استخدام طور الفراشة بسهولة كبيرة. لقد تفاجئت لمشاهدة أنها تستطيع استخدامها بمثل هذه السهولة.

حلقة بوروتو 68

أعني أن الأمر تطلب كثير من الوقت ليستطيع أبيها استخدام هذا الطور بدون استخدام حبوب الطاقة وقد كان يعتبر انجاز كبير. هذا يوضح امكانية وموهبة تشوتشو. أيضا، قام شخص ما بالهجوم على الممثل ولكن بسبب اهمال تشوتشو، تمكن المعتدي من الهجوم.

 

أحداث حلقة بوروتو 68

 

الأن، لنتحدث عن أحداث الحلقة القادمة من بوروتو. هذه الحلقة بعنوان ” طور قبلة تشوتشو الخارقة “. في هذه الحلقة، سنرى أكيميتشي تشوتشو تقوم بدور في المسلسل الدرامي كممثلة بديلة. تبدو تشوتشو متحمسة للغاية حيث يبدو أن حلمها سيتحول الى حقيقة.

أكيميتشي تشوتشو

أيضا، سيُطلب منها القيام بمشهد قبلة و الذي تتطلع للقيام به، ولكنها ستتوتر كثيرا. صدقوني أيا كان ما سيحدث ، سيكون من الممتع للغاية أن نشاهده. أنا أحب هذه الحلقات الخفيفة المضحكة ولا أستطيع الانتظار حتى نعود الى أحداث المانغا مرة أخرى.

 

موعد حلقة بوروتو 68

 

ستذاع حلقة بوروتو 68 يوم 9 أغسطس 2018.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.