بوروتو : حرق أحداث حلقة بوروتو 72

مرحبا بكم. اليوم في أنميرا سنتحدث عن أحداث حلقة بوروتو 72. أيضا، هذا المقال مليء بحرق الأحداث لذا أكمل القراءة على مسئوليتك. لنبدأ على الفور.

الحلقة الماضية وهي حلقة بوروتو 71 كانت جيدة للغاية. في تلك الحلقة تمكنا من مشاهدة الكاجي السابقين أمثال مي تيرومي وهاتاكي كاكاشي وكذلك الرايكاجي السابق أيضا.

أوتشيها سارادا وأوزوماكي بوروتو

 

وكذلك قام أونوكي باستخدام أسلوب الغبار في تلك الحلقة وقد كانت مفاجئة رائعة. تمكنا من مشاهدة ميتسوكي يتسائل عن ارادته الخاصة وفي نهاية الحلقة حصل ميتسوكي على خطاب من شخصية مجهولة ورحل عن قرية كونوها.

الأمر المثير في تلك الحلقة هو أننا شاهدنا غرفة ميتسوكي حيث كانت هناك صورة لأوزوماكي بوروتو بجوار سريره. وتسائل ميتسوكي أيضا اذا كان هو بنفسه من اختار أن يتبع بوروتو أم أن هذا من أفعال أوروتشيمارو.

 

أحداث حلقة بوروتو 72 Boruto

 

الأن، نأتي الى الحلقة الجديدة من بوروتو : ناروتو الجيل الجديد. الحلقة القادمة ستكون بعنوان “ارادة ميتسوكي”. في هذه الحلقة سيعلم بقية شينوبي كونوها أن ميتسوكي متغيب.

الهوكاجي السابع ناروتو ، اينو ، شيكامارو ، كونوهامارو

 

وسيدرك بوروتو و سارادا أنهم لا يعلمون الكثير عن ميتسوكي حتى برغم تواجدهم معا دائما. أيضا ، سنتمكن أخيرا من مشاهدة سينجو تسونادى في الحلقة القادمة كذلك. انها لم تظهر حتى الأن منذ بداية سلسلة بوروتو. أيضا ، ستظهر اينو لتحاول قراءة عقول حراس كونوها الذين تعرضوا لهجوم ميتسوكي.

تسونادى ، كاكاشي ، كونوهامارو

 

موعد حلقة بوروتو 72

 

سيتم اذاعة الحلقة 72 من بوروتو : ناروتو الجيل الجديد يوم 6 سبتمبر 2018.

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.