بوروتو : قدرات فريق شينكي في أنمي بوروتو

مرحبا بكم ، أتمنى أن تكونوا بخير . اليوم فى أنميرا سنتحدث عن فريق شينكي الذي سنرى قوته قريبا جدا فى بوروتو .

فريق شينكي هو فريق من غينين قرية الرمال . انهم فريق قوي للغاية مكون من شينكي ، أرايا ، و يودو . سيصل الفريق الى كونوها فى الحلقة القادمة من بوروتو : ناروتو الجيل الجديد .

فريق شينكي

سيصلون الى كونوها من أجل المشاركة فى اختبارات تشونين المنتظرة بشدة . و اذا أظهروا روعة تشابه الروعة التى أظهرها فريق جارا فى اختبارات تشونين ، فسيكون هذا أمر مذهل للغاية .

  • هذا المقال قد يحتوى على حرق أحداث كبير ، لذا من لا يحب حرق الأحداث ، يجب أن ينتبه .

 

قدرات فريق شينكي فى أنمي بوروتو : ناروتو الجيل الجديد Boruto

 

شينكي

الأن ، دعوني أتكلم أولا عن قائد الفريق ،شينكي . انه الابن المتبنى لكازيكاجي قرية الرمال ، جارا . انه يبدو شينوبي قوي للغاية حتى فى سنه الصغير هذا .

شينكي ضد تشوتشو

قدرات الملاحظة لديه مذهلة جدا . و يمتلك كيكى جينكاي قوية و نادرة و هي عنصر المغناطيس .

هذه الكيكى جينكاي تسمح له بالتحكم فى الرمل المعدني الخطير  و الذي يبقيه قريبا منه دوما . كما أن شينكي ماهر جدا فى تقنيات التلاعب بالدمى مثل عمه كانكرو .

شينكي يتلاعب بالدمى

في فيلم بوروتو ، تمكن شينكي أولا من الحصول على راية فريق ميتال لي ثم فى الجولة الثالثة من اختبارات تشونين واجه أكيميتشي تشوتشو و تمكن من هزيمتها بسهولة كبيرة .

 

 

أرايا

العضو الثاني فى فريق شينكي هو أرايا . انه أيضا من شينوبي قرية الرمال . انه سريع البديهة و هادئ جدا و لديه هدوء أكثر من معظم الغينين في عمره .

أرايا فريق شينكي

يستخدم أرايا سيف خلال قتالاته و يبدو أنه ماهر فى تقنيات المبارزة . خلال اختبارات تشونين ، تمكن فريقه من اجتياز الجولتين الأولى و الثانية بسهولة .

ثم فى الجولة الثالثة ، واجه أرايا ياماناكا اينوجين و تمكن من هزيمته أيضا . على أية حال ، اينوجين لا يتمتع بقوة كبيرة حاليا ، ولكن هذا يثبت مدى قوة أرايا . سيكون من المثير أن نرى نوع التقنيات التى سيستخدمها فى الأنمي حيث أن الفيلم قد أسرع خلال هذه القتالات ولم نرى معظم قدراتهم . آمل أن نرى المزيد من قدرات أرايا لأنه يبدو واعدا .

 

 

يودو

يودو فريق شينكي

الان ، مع العضو الأخير في فريق شينكي ، يودو . يودو غينين أيضا من قرية الرمال و هي العضوة الثالثة فى فريق شينكي . انها تبدو واثقة من نفسها للغاية و تستخدم قدراتها بقوتها الكاملة بدون تردد . ولكن مدى قدراتها و قوتها مايزال مجهولا .

ولكن في الفيلم ، فان قرية الرمال لديها أمال كبيرة بها مما يشير الى أنها تمتلك امكانيات عظيمة . في رأيي ، انها لم تستطع اظهار امكانياتها بالكامل فى اختبارات تشونين لأن نارا شيكاداي لم يمنحها فرصة لفعل ذلك .

 فريق شينكي

ولكن ربما كما قلت من قبل أن هذه القتالات قد تظهر بالتفصيل فى الأنمي حيث قد نرى على الأقل بعض من قدراتهم . حسنا ، لننتظر و نرى مدى قوتها كـ نينجا .

 

 

اذا ، هؤلاء هم الأعضاء الثلاثة من فريق شينكي . هذا الفريق لديه امكانيات واعدة و أنا متأكد أن جميع الجماهير ستبقي أعينهم على هؤلاء الغينين . و خاصة قائد الفريق ، شينكي .

شينكي و جارا

أعتقد أن شينكي سيتفوق على أبيه بالتبني ، جارا فى المستقبل . أعتقد أن جارا سيقوم بتدريبه فى مرحلة ما ليجعله أحد أقوى الشينوبي فى المستقبل .

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم .

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : بوروتو : قدرات فريق شينكي في أنمي بوروتو […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.