بوروتو : مراجعة الحلقة 56 من بوروتو

لقد صدرت حلقة بوروتو 56 و هي حلقة رائعة . في هذه الحلقة ، تمكنا أخيرا من مشاهدة المشاركين فى اختبارات تشونين . بالنسبة لمن شاهدوا الفيلم بالفعل و قرأوا المانغا ، فانهم يعلمون بشأن ما سيحدث فى هذا الأرك . سيكون هذا الأرك هو الأفضل فى بوروتو لعدة أشهر أو ربما عدة سنوات . لقد ذكرنا من قبل أن هذا الأرك سيحتوي على معلومات جديدة .

 

مراجعة حلقة بوروتو 56 Boruto

 

أوتسوتسوكي كينشيكي

قبل أن نبدأ فى مراجعة الحلقة ، دعونا نذكر ملخص سريع للحلقة السابقة . فى الحلقة السابقة ، شاهدنا كيلر بي بعد غياب طويل . لقد واجه موموشيكي و كينشيكي اللذين كانا يريدان امتصاص تشاكرا الهاتشيبي بأكملها . حاول بي أن يقاتل و يقاوم ، و لكن كينشيكي و موموشيكي كانوا أقوياء جدا بالنسبة له .

في النهاية ، تم استنزاف كل التشاكرا من كيلر بي . في نهاية الحلقة ، شاهدنا الغينين من القرى الأخرى فى طريقهم الى كونوها . لذا لنبدأ فى مراجعة حلقتنا وهي الحلقة 56 من أنمي بوروتو .

فريق شينكي

أولا ، لقد كانت الحلقة جيدة للغاية . لقد تم كتابة القصة و كل شيء بصورة جيدة . جميع الغينين كانوا فى كونوها و يستعدون لخوض اختبارات تشونين . كانت سارادا تتحدث مع ميتسوكي و بوروتو بشأن شينكي . شينكي هو ابن جارا بالتبني ، و قد تم اظهاره بشكل قوي للغاية .

في هذه الحلقة ، شاهدنا أيضا الجزء الأول من اختبارات تشونين ، و الذي كان اختبار لذكاء و سرعة بديهة الفرق . لم يكن هناك شيء جسدي و لكنه كان اختبار عقلي . لقد تم اقصاء جزء كبير من المشاركين بالفعل . فى الحلقة القادمة ، ستحدث أمور مثيرة أيضا ، حيث ستبدأ الأمور الهامة .

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم .

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : بوروتو : مراجعة الحلقة 56 من بوروتو […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.