بوروتو : مستخدمي الكيكى جينكاي الجدد فى بوروتو

الكيكى جينكاي هي قدرات نادرة للغاية التى يستطيع ايقاظها بعض الأشخاص دون غيرهم . انها تجعل الشخص يتمتع بقوة كبيرة ، و لا يمكن نسخها . لقد شاهدنا الكثير من الكيكى جينكاي فى ناروتو ، ولكن هناك بعض الكيكى جينكاي الجديدة التى يجب أن نلقي نظرة عليها . سنذكر فيما يلي مستخدمي الكيكى جينكاي الجدد فى بوروتو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

مستخدمي الكيكى جينكاي الجدد فى أنمي بوروتو : ناروتو الجيل الجديد Boruto

 

6 – أوزوماكي بوروتو 

عين بوروتو

أوزوماكي بوروتو هو ابن أوزوماكي ناروتو و هيناتا هيوجا . انه جينين قوي للغاية ، و قد أيقظ كيكى جينكاي الجوغان فى عينه اليمنى . بوروتو لا يعلم كيفية استخدامها حتى الأن . ولكن ، خلال قتاله مع كاواكي ، يبدو أنه قد أتقن استخدامها كما يريد . مايزال لم يتم الكشف عن الجزء الأكبر من قدرات الجوغان حتى الأن .

 

 

5 – أوتشيها سارادا

أوتشيها سارادا

أوتشيها سارادا هي ابنة أوتشيها ساسكى و هارونو ساكرا . انها أحد أفراد عشيرة الأوتشيها . لهذا ، استطاعت الحصول على كيكى جينكاي الشارينغان . نعلم جميعا مدى خطورة الشارينغان ، و سارادا تستطيع استخدامها بشكل رائع . قد تحصل أيضا على المانجيكيو شارينغان فى المستقبل .

 

 

4 – كازاماتسوري مويجي

مويجي

مويجي هي أحد جونين قرية كونوها . انها قائدة الفريق العاشر . مويجي مستخدمة لأحد الكيكى جينكاي ، وانها تستخدم أحد أقوى الكيكى جينكاي المعروفة فى التاريخ . انها تستخدم كيكى جينكاي عنصر الخشب . كيفية حصولها على هذه القدرة ماتزال مجهولة . ولكن ، يمكنها استخدامه . مدى اتقانها لاستخدام هذه الكيكى جينكاي غير معروف .

 

 

3 – جارا 

جارا

جارا هو كازيكاجي قرية الرمال . انه أحد أقوى الشينوبي فى العالم فى الوقت الحالي . لقد حصل جارا أيضا على كيكى جينكاي جديدة . لقد ورث عنصر المغناطيس من أبيه ، وبفضل هذا يستطيع التلاعب بالرمل المعدني و يستخدمه كسلاح جديد له .

 

 

2 – أوزوماكي هيماواري

بياكوغان هيماواري

أوزوماكي هيماواري هي ابنة أوزوماكي ناروتو و هيناتا . لقد أيقظت البياكوغان فى سن صغيرة للغاية . بخلاف مستخدمي البياكوغان الأخرين ، فان هيماواري عليها أن تقوم بارادتها بتفعيل عين البياكوغان البيضاء . لا تستطيع هيماواري التحكم بها حتى الأن ، ولكن لن يكون من الصعب عليها اتقانها . ستكون غالبا من سادة هذه الكيكى جينكاي فى المستقبل .

 

 

1 – شينكي

شينكي ضد تشوتشو

شينكي هو ابن جارا بالتبني . انه شينوبي فريد ، و لديه القدرة على استخدام كيكى جينكاي عنصر المغناطيس . انه شينكي مثل الكازيكاجي الثالث ، لديه القدرة على استخدام الرمل الحديدي . يٌقال أنه سيكون فى مستوى أخر مختلف تماما فى بوروتو فيما يتعلق بمستوى المهارات . قوة شينكي الكاملة ماتزال غير معروفة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.