بوروتو : شخصيات من الجيل الجديد قد تصبح كاجى

نينجا الجيل الجديد فى بوروتو واعدون للغاية . لقد مرت بضعة حلقات فقط فى الأنمي ، و قد شاهدنا العديد من الشينوبي الذين لديهم الامكانية ليصبحوا من الكاجي . برغم أن بعض القرى مثل قرية الحجر لم تظهر لنا ما يستطيعون فعله ، الا أن القرى الأخرى مليئة بالمواهب . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بالشخصيات المرشحة لتكون كاجي فى الجيل الجديد . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات مرشحة لتكون كاجي فى بوروتو : ناروتو الجيل الجديد Boruto

 

5 – أوزوماكي بوروتو

عين بوروتو

أوزوماكي بوروتو هو ابن الهوكاجي السابع ، وحفيد الهوكاجي الرابع . انه يمتلك موهبة كبيرة ، و يبدو أن لقب الهوكاجي يسري فى العائلة ، فقد يصبح هو أيضا الهوكاجي فى المستقبل . أعلم أن بوروتو لا يريد أن يكون الهوكاجي . ولكن ، ساسكى نفسه لم يكن يريد أبدا أن يكون الهوكاجي ، حتى نهاية ناروتو شيبودن . قد يغير رأيه فى المستقبل .

 

 

4 – يوروي

يوروي

يوروي هو أحد الجينين من قرية الغيمة المخفية . انه تلميذ كيلر بي ، و يتطلع اليه كثيرا . انه يمتلك سيفين ، يمكنه أن يمرر البرق من خلالهما و يزيد من قوة هجماته . يوروي لديه امكانية غريبة تمكنه من تكوين فقاعات تنفجر عند الاحتكاك بها . لقد تأثرت به حقا فى اختبارات تشونين .

 

 

3 – شينكي

شينكي يتلاعب بالدمى

شينكي هو أحد جينين قرية الرمال المخفية . انه ابن جارا بالتبني و عضو من عشيرة الكازيكاجي . شينكي يمتلك كيكى جينكاي عنصر المغناطيس . لقد قاتل ضد أكيميتشي تشوتشو فى اختبارات تشونين و تأهل الى النهائيات بسهولة تامة . انه فى طريقه ليصبح كازيكاجي قرية الرمال . لا أعتقد أن هناك شخص مناسب أكثر منه .

 

 

2 – أوتشيها سارادا

أوتشيها سارادا

أوتشيها سارادا هي ابنة أوتشيها ساسكى و هارونو ساكرا . انها تمتلك دماء الأوتشيها مما يجعلها من أقوى شخصيات جيلها بصورة طبيعية . انها تريد أن تصبح هوكاجي كونوها . الأحداث الحالية تسير فى ذلك الاتجاه . أود حقا أن تصبح الهوكاجي ، ربما تكون الهوكاجي التاسع .

 

 

1 – كاراتاتشي كاجورا

كاراتاتشي كاجورا

كاراتاتشي كاجورا هو تشونين من قرية الضباب . لقد ورث سيف هيراميكاري من تشوجورو . انه فى طريقه لقيادة قرية الضباب فى المستقبل ، و يواجه منافسة من شيزوما ، الذي يريد اعادة القرية لتكون الضباب الدموية . كاجورا قوي للغاية . حتى الأن ، يمكن الاعتماد عليه ، و يريد حقا تصحيح الأخطاء التى ارتكبها ياغورا .

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : بوروتو : شخصيات من الجيل الجديد قد تصبح كاجى […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.