بوروتو : 10 حقائق يجب أن تعلمها عن مويجي

مويجي هي أحد جونين قرية كونوها . لقد ظهرت أيضا فى أنمي ناروتو شيبودن عندما كانت جينين . لقد كانت مويجي من أعضاء فريق ايبيسو . كان فريقها مكون من أودون و كونوهامارو تحت قيادة الجونين ايبيسو . انها أحد نخبة النينجا فى كونوها فى الوقت الحالي . لذا اليوم ، جلبت لكم بعض الحقائق الرائعة عن مويجي . أتمنى أن تستمتعوا .

 

حقائق يجب أن تعلمها عن مويجي من أنمى بوروتو : ناروتو الجيل الجديد Boruto

 

10 – لقد ولدت مويجي يوم 8 يونيو . و قد كانت تبلغ 8 سنوات فى ناروتو ، و كان عمرها 12 عام فى ناروتو شيبودن . بعد حرب النينجا الرابعة العظمى و مرور الفاصل الزمني ، أصبح عمرها الأن 27 و هي من نخبة الكونويتشي فى كونوها حاليا .

مويجي و كونوهامارو

 

 

9 – لقد تم وصفها على أنها معلمة فى الاكاديمية فى الأنمي . انها تعمل فى أكاديمية النينجا بجانب أبورامي شينو ، و ميتاراشي أنكو . ولكن ، هذا لم يحدث فى المانغا . فى المانغا ، لها دور مختلف تماما ، و هي من نخبة الجونين .

مويجي بوروتو

 

 

8 – انها من الشخصيات القليلة التى كانت تتطلع لناروتو منذ أن كان جينين . حتى عندما كان الأخرون يعتبرون ناروتو غير مميز على الاطلاق ، الا أنها و فريقها كانوا يؤمنون بـ ناروتو و يتطلعون اليه .

ناروتو ، كونوهامارو ، مويجي ، أودون

 

 

7 – برغم أنها جونين متكامل ، الا أنه لم يتم الكشف عن قواها أبدا فى أنمي بوروتو أو فى مانغا بوروتو حتى الأن . حتى عناصرها الطبيعية غير معروفة . ولكن ، حقيقة أنها جونين تعني أن لديها بعض التقنيات القوية للغاية .

كونوهامارو و مويجي

 

 

6 – بعدما أصبحت جونين ، حصلت مويجي على فريقها الخاص . فريق مويجي مكون من الجيل الـ 17 من تشكيل اينو شيكا تشو و الذي يتضمن ياماناكا اينوجين ، نارا شيكاداي و أكيميتشي تشوتشو .

فريق مويجي نارا شيكاداي ، أكيميتشي تشوشو ، و ياماناكا اينوجين

 

 

5 – حتى الأن ، ظهرت مويجي مرة واحدة فقط فى الأفلام . لقد ظهرت في فيلم ناروتو : سجن الدم . بعد حرب النينجا الرابعة العظمى ، ظهرت فى بوروتو : ناروتو الجيل الجديد ، كجونين ، بجانب الأعضاء الأخرون من فريقها الذين وصلوا الى مرتبة جونين أيضا .

مويجي

 

 

4 – تصرفاتها تجاه كونوهامارو تشبه تصرفات هارونو ساكرا تجاه أوزوماكي ناروتو . انها تقف بجانبه فى الأوقات الصعبة ، ولكنها تغضب منه للغاية عندما يقوم باحدى التصرفات الغبية .

مويجي ناروتو

 

 

3 – كانت مويجي ترتدي حامية جبين كونوها حول جبهتها عندما كانت جينين . لاحقا ، في فيلم بوروتو ، عندما أصبحت جونين ، بدأت ترتدي حامية الجبين حول رقبتها .

مويجي و كونوهامارو

 

 

2 – فى احدى حلقات Ben 10 ، كان هناك مجموعة من الأطفال يشبهون للغاية فريق ايبيسو . احداهم كانت تشبه مويجي أيضا .

فريق ايبيسو ناروتو

 

 

1 – يمكن ترجمة مويجي حرفيا الى ” براعم الأشجار الصغيرة ” . كما يمكن أن تعني أيضا ” الخشب المحترق ” و هذا يعكس لون شعرها .

مويجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.