بوروتو : 5 شخصيات قد تتعلم طور الناسك فى بوروتو

طور الناسك واحدة من أقوى التقنيات التى يمكن أن يتعلمها الشينوبي . بسبب الصعوبة الكبيرة فى تعلم هذا الطور ، فهناك قلة قليلة فقط من الأشخاص الذين نجحوا فى تعلمه بنجاح . الأن مع أحداث أنمي بوروتو ، جلبت لكم شيء مثير يتعلق بهذا الأنمي . لقد جلبت لكم قائمة بشخصيات بوروتو التى قد تتعلم طور الناسك . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات قد تتعلم طور الناسك فى أنمي بوروتو : ناروتو الجيل الجديد Boruto

 

5 – ساروتوبي كونوهامارو

كونوهامارو

كونوهامارو هو حفيد ساروتوبي هيروزن . لقد أصبح جونين بعد حرب النينجا الرابعة العظمى . برغم أنه لا يبدو كذلك ، الا أنه تلميذ ممتاز . لقد تعلم كونوهامارو اثنين من أهم تقنيات ناروتو المميزة . أعتقد بشدة أن كونوهامارو قد تعلم أو سوف يتعلم طور الناسك تحت اشراف ناروتو بنفسه .

 

 

4 – أوزوماكي بوروتو

اوزوماكي بوروتو

بوروتو هو ابن ناروتو . لقد كانت هناك توقعات كثيرة بشأن القدرات التى سيرثها من أبيه . طور الناسك هو أحد أقوى أسلحة ناروتو المميتة كما نعلم جميعا .

لذا ، شخصيا أعتقد أن طور الناسك سيكون شيء سيحرص ناروتو على تعليمه لـ بوروتو . أيضا ، الجدير بالذكر أن أى شخص من سلالة ناروتو يستطيع استخدام طور الناسك . ولهذا ، سيكون من المنطقي أن يتعلم بوروتو طور الناسك .

 

 

3 – ميتسوكي

ميتسوكي طور الناسك

التالي فى قائمتنا هو ميتسوكي . انه طفل أوروتشيمارو الذي نتج من احدى تجاربه . قد يقول البعض منكم أن ميتسوكي قد استخدم طور الناسك بالفعل فى احدى اللحظات . ولكن ، أود أن أوضح أنه لم يتعلم طور الناسك فعليا .

لقد استخدم ميتسوكي طور الناسك بالفعل ، ولكن كان هذا لا اراديا . لقد استخدمه بلا وعي . لذا ، فانه بحاجة الى اتقان طور الناسك قبل أن يستطيع استخدامه بصورة مثالية .

 

 

2 – أوزوماكي هيماواري

هيماواري

هيماواري هي ابنة ناروتو و شقيقة بوروتو . لقد ركز معظمنا على بوروتو منذ البداية .

لذا ، دعونى أوضح شيئا . بوروتو و هيماواري من سلالة واحدة . كما أن هيماواري قد أيقظت البياكوغان قبل بوروتو . لقد ضربت أبيها بهجومها القوي . أنا لا أقول أن ناروتو كان منتبها ولكن ، كونها قادرة على افقاد الهوكاجي وعيه ، فهذا أمر كبير . أيضا ، لا يجب أن ننسى أن هيماواري أصغر من بوروتو . لذا ، من الظلم أن نستبعدها طالما ذكرنا بوروتو .

 

 

1 – كواكي

كواكي بوروتو

الشخصية الأخيرة فى قائمتنا هي كواكي . لابد أن يكون هو ، أليس كذلك ؟ انه يبدو شخصية قوية للغاية . لقد شاهدناه واثقا للغاية فى قدراته . لقد صرح بصورة واضحة أنه سينهي عصر الشينوبي .

يعتقد الكثيرون أنه قد قتل ناروتو . لنفترض للحظة أنه قد قتل ناروتو بالفعل . فلا يمكنني أن أتخيل شخص بدون أحد أطوار الناسك يستطيع هزيمة ناروتو و قتله . لا يمكنني أن أتخيل هذا أبدا ، الا اذا كان شخص مثل كاجويا . لهذا السبب أعتقد أن كواكي سيكون لديه أحد أطوار الناسك .

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : بوروتو : 5 شخصيات قد تتعلم طور الناسك فى بورو… […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.