بوروتو : 5 شخصيات قد تستخدم عنصر الخشب فى بوروتو

موكتون أو عنصر الخشب هو واحد من أقوى الكيكى جينكاي فى عالم ناروتو . لقد كان الكيكى جينكاي الخاص بالهوكاجي الاول سينجو هاشيراما . يمكن أن يتسبب عنصر الخشب فى احداث دمار واسع المدى اذا استخدمته شخصية قوية . لقد كان استخدام عنصر الخشب محدود فى أنمي ناروتو . لذا ، من الممكن أن نراه من جديد فى أنمي بوروتو : ناروتو الجيل الجديد . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بالشخصيات التى قد تتمكن من استخدام عنصر الخشب فى بوروتو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات قد تتمكن من استخدام عنصر الخشب فى أنمي بوروتو Boruto

 

5 – أوتشيها ساسكى

أوتشيها ساسكى

نبدأ القائمة مع عبقري الأوتشيها ، أوتشيها ساسكى . لقد كان ساسكى أحد أقوى الشخصيات فى الأنمي . حاليا لا يتفوق عليه أحد باستثناء ناروتو . كما نعلم جميعا ، فان ساسكى لديه ذراع واحدة الأن . لقد رفض أن يقوم بزراعة ذراع أخرى . لقد كان تلك الذراع ستكون مصنوعة من خلايا هاشيراما . اذا قرر ساسكى أن يقوم بذراعتها لاحقا فى الأنمي ، أعتقد أنه سيستطيع بسهولة استخدام عنصر الخشب .

 

 

4 – أوزوماكي ناروتو

ناروتو ينقذ سارادا من أوتشيها شين

التالي فى قائمتنا هو الهوكاجي السابع ، أوزوماكي ناروتو . انه حاليا أقوى شخصية فى عالم ناروتو . لقد كان بطل حرب النينجا الرابعة العظمى . ولكن ، فقد ناروتو ذراعه اليمنى فى قتاله ضد ساسكى .

ولكنه تلقى ذراع صناعية مكونة من خلايا هاشيراما . اذا نظرنا الى قدرات ناروتو ، فمن الواضح أنه سيتمكن من ايقاظ عنصر الخشب . الأمر مسألة وقت فقط .

 

 

3 – ميتسوكي

ميتسوكي

ميتسوكي شخصية قوية للغاية . انه يبدو الشخصية الأقوى فى فريق كونوهامارو . أيضا ، انه أقوى شخصية فى جيله حتى الأن . لقد كان ميتسوكي نتيجة احدى تجارب أوروتشيمارو .

نعلم أن أوروتشيمارو مايزال يجري تجاربه خارج كونوها . انه يمتلك خلايا هاشيراما ، و يتضح هذا من التجربة التى أجراها على ياماتو . لم يُذكر بالتحديد ما الذي استخدمه أوروتشيمارو عند اجراء تجربة ميتسوكي . و لكن من المحتمل أنه قد أجرى التجربة بمساعدة خلايا هاشيراما . لذا ، اذا كان هذا هو الوضع ، فان ميتسوكي لديه الامكانية لايقاظ عنصر الخشب .

 

 

2 – أوزوماكي بوروتو

عين بوروتو

بوروتو هو ابن ناروتو و هيناتا . انه بطل الأنمي الجديد . يمتلك بوروتو قدرة بصرية فى عينيه ظهرت فى بداية الأنمي . الأمر الوحيد الذي كان لم يكن ناروتو يملكه هو الكيكى جينكاي . لذا ، يمكن تحقيق شيء جديد هنا .

يمكن أن يقوم بوروتو بايقاظ عنصر الخشب فى وقت لاحق . لأن ناروتو يمتلك خلايا هاشيراما . فهذا يعطي بوروتو امكانية لايقاظ عنصر الخشب .

 

 

1 – كواكي

كواكي بوروتو

الشخصية الأخيرة فى قائمتنا هو كواكي . لقد ظهر كواكي ظهور واحد فقط فى ناروتو حتى الأن . لقد جذب انتباه كبير حيث كان يُعتبر مدمر كونوها .

لقد قيل أن كواكي نسخة من ناروتو و ساسكى . الحصول على خلاياهم لن يكون أمرا عسيرا على أى شخص خبير . لذا ، اذا اتبعنا نفس المنطق ، فمن الممكن أن كواكي سيتمكن من استخدام عنصر الخشب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.