بوروتو : 7 شخصيات تمتلك كيكى جينكاي نادرة

دوما يُعتبر النينجا الذين يمتلكون كيكى جينكاي أقوياء للغاية . انهم يمتلكون قدرت فريدة لا يمكن نسخها حتى باستخدام الشارينغان . لقد شاهدنا العديد من مستخدمي الكيكى جينكاي فى ناروتو و ناروتو شيبودن و هناك بعض مستخدمين أقوياء جدا للكيكى جينكاي فى بوروتو أيضا . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بالشخصيات التى تمتلك كيكى جينكاي نادرة فى أنمي بوروتو : ناروتو الجيل الجديد . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات تمتلك كيكى جينكاي نادرة فى أنمي بوروتو : ناروتو الجيل الجديد Boruto 

 

7 – أوزوماكي بوروتو 

عين بوروتو

أوزوماكي بوروتو هو مستخدم لقدرة بصرية تُسمى الجوغان . هذه الكيكى جينكاي أيقظها بطريقة ما عندما كان طفلا . لا نعلم التفاصيل الكاملة عن هذه الكيكى جينكاي حتى الأن ، ولكن قيل أن لها علاقة بعشيرة الأوتسوتسوكي . حتى الأن أوزوماكي بوروتو هو المستخدم الوحيد لهذه القدرة البصرية .

 

 

6 – أوتشيها سارادا 

أوتشيها سارادا

أوتشيها سارادا تمتلك الشارينغان . أعلم أنك ستقول الشارينغان ليست نادرة ، ولكن بجانب أبيها أوتشيها ساسكى ، فان سارادا هي الشخص الوحيد الذي يمتلك هذه الكيكى جينكاي . ليس هناك شخص أخر يمتلكها . لقد أصبحت الشارينغان نادرة بالفعل .

 

 

5 – أوتشيها ساسكى 

أوتشيها ساسكى

أوتشيها ساسكى مستخدم للمانجيكيو شارينغان و الرينغان . كل منهما نادرة للغاية . كما أنه المستخدم الوحيد فى العالم للرينغان فى الوقت الحالي . انه فى مستوى مختلف تماما ولا يستطع أحد غيره مجاراة ناروتو فى القتال . انه فى مستوى قوة أعلى بكثير من البقية بسبب هاتين الكيكى جينكاي .

 

 

4 – ميتسوكي

ميتسوكي طور الناسك

من المحتمل أن ميتسوكي يمتلك أكثر من كيكى جينكاي واحدة . ولكن فى الوقت الحالي ، نعلم أنه يمتلك كيكى جينكاي جوغو لأنه يستطيع امتصاص طاقة الطبيعة و استخدام تحول الناسك . قد يكون يمتلك عنصر الخشب ، ولكن هذا مجرد توقع وليس مؤكدا .

 

 

3 – شينكي

شينكي يتلاعب بالدمى

شينكي هو ابن جارا بالتبني . انه جينين واعد يمتلك كيكى جينكاي عنصر المغناطيس . هذه هي الكيكى جينكاي التى كان يمتلكها الكازيكاجي الثالث . يستطيع شينكي التحكم فى الرمل المعدني باستخدام هذه الكيكى جينكاي ، و سيصبح قريبا شينوبي يخشاه الجميع فى العالم .

 

 

2 – ياماتو

ياماتو 

ياماتو هو أحد القلة فى التاريخ التى استطاعت استخدام كيكى جينكاي عنصر الخشب . فى الوقت الحالي ، ياماتو أحد القلة القليلة المعروفة التى تمتلك هذه الكيكى جينكاي و هو بالتأكيد مستخدم لكيكى جينكاي نادرة للغاية .

 

 

1 – مويجي

مويجي بوروتو

تماما مثل ياماتو ، فان مويجي تستطيع استخدام كيكى جينكاي عنصر الخشب أيضا . كيفية حصولها على هذه القدرة ماتزال مجهولة . ولكن ، نعلم أن مويجي تستطيع استخدامه ، و هي جونين قوية حاليا . نأمل ، أن يتم الكشف عن قدراتها بالكامل قريبا .

3 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : بوروتو : 7 شخصيات تمتلك كيكى جينكاي نادرة […]

  2. […] اقرأ أيضا : بوروتو : 7 شخصيات تمتلك كيكى جينكاي نادرة […]

  3. […] اقرأ أيضا : بوروتو : 7 شخصيات تمتلك كيكى جينكاي نادرة […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.