تأجيل الحلقة 14 من أكاديمية بطلي ، موعد الحلقة الجديد

مرحبا بكم . في الحلقة الماضية من أكاديمية بطلي ، كانت هناك منافسة طريفة بين رفقاء الفصل 1-A في ليلتهم الأولى في منزلهم الجديد . لقد تم الاعلان أن ساتو هو ملك الغرف بسبب تأثير كعكته الغير متوقع . بعد كل تلك الكوميديا ، الأن عاد الفصل بالكامل الى مدرستهم . حلقة أكاديمية بطلي 14 من الموسم الثالث ستظهر بداية الاعداد من أجل اختبار رخصة البطل المؤقتة .

 

تأجيل الحلقة 14 من أكاديمية بطلي ” بوكو نو هيرو أكاديميا ” Boku no hero academia

 

يؤسفني أن أخبركم أن الحلقة 14 من الموسم الثالث لأكاديمية بطلي لن تذاع هذا الأسبوع . لقد قرر هوريكوشي أن يأخذ استراحة لمدة أسبوع ولهذا لم تصدر المانغا أيضا . سيبدأ الأنمي في دورته الثانية و سيبدأ أرك اختبار رخصة البطل المؤقتة . ستذاع الحلقة القادمة يوم 14 يوليو .

مانغا أكاديمية بطلي

 

أحداث الحلقة 14 من أنمي أكاديمية بطلي ” بوكو نو هيرو أكاديميا “

 

لقد أعلن المعلم ايزاوا أنه خلال الاعداد من أجل الاختبار القادم ، فان الفصل 1-A سيكون بحاجة الى تحسين القدرات الخاصة بها و كيفية استخدامها . عن طريقة ابتكار ” الحركة الخارقة ” ، من المتوقع أن يستطيع التلاميذ تحسين قدراتهم و كذلك اكتساب حركات يمكنهم استخدامها في القتال . لقد أعتزل أول مايت رسميا من وظيفته كبطل ، ولكنه مايزال أحد معلمي UA . انه يساعد التلاميذ فردا فردا . ستكون هناك لحظة خاصة بين أول مايت و ديكو ، ولكننا سنرى أن أول مايت لا يركز على ديكو وحده . لقد أخبر ميدوريا أنه لا يجب عليه أن يقلده .

أول مايت و ميدوريا ايزوكو

بينما يحاول الجميع بذل أفضل ما لديهم من أجل ابتكار حركة خارقة ، مايزال ديكو متحيرا بشأن مايمكنه أن يفعل . لقد تم توجيهه الى الذهاب الى قسم الملابس من أجل الحصول على بعض أدوات الدعم اذا لم تكن لديه أية أفكار . في طريقه ، يجتمع مع ليدا و أوراراكا الذين يريدون الحصول على أدوات دعم أيضا . ليدا يريد أداة تهدأ اندفاع الريسبرو الخاص به ، بينما تريد أوراراكا أداة تساعدها مع التأثير الجانبي لقدرتها .

في غرفة أدوات الدعم ، يجتمعون مع هاتسومى ، الفتاة التى تتمتع بقدرة تمكنها من النظر الى الأشياء البعيدة عنها . انها أيضا من صانعي أدوات الدعم . بعد العديد من المشاهد المضحكة ، يجد ديكو طريقة لتقليل الضرر على ذراعيه ، باستخدام رجليه بدلا من ذراعيه . لقد قامت هاتسومى بصناعة حذاء مدمر يكون بمثابة مصدر الدمار الذي يصدره ديكو و يضاعفه و كذلك وسيلة دفاعية لقدميه .

ديكو لن يغير زيه فقط ، انه يغير أسلوبه القتالي . سنرى كيف سيتطور في المستقبل .

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.