حرق أحداث حلقة بوروتو 74

مرحبا بكم. اليوم سنتحدث عن الحلقة القادمة من أنمي بوروتو. هناك شيء مميز للغاية في الحلقة القادمة والذي أريد أن أتحدث عنه معكم، ولكن قبل أن نبدأ ، يجب أن تعلم أن هناك حرق للأحداث في هذا المقال ، لذا اقرأ على مسئوليتك.

لقد كانت الحلقة 73 من أنمي بوروتو جيدة للغاية. لقد كنت أتوقع المزيد، ولكني راضي عن ما حصلنا عليه. كما هو متوقع، أصبح أوزوماكي بوروتو وأوتشيها سارادا يعلمون ماضي ميتسوكي الحقيقي الأن، والأن يتوجهون الى كهف ريوشي.

ميتسكي

أما ميتسوكي نفسه يتوجه الى مكان غريب مع الأشخاص الذين أتوا من أجله. على الجانب الأخر، كان فريق مويجي يتتبع أوزوماكي بوروتو و أوتشيها سارادا طوال هذا الوقت وتواجهوا معهم.

 

أحداث الحلقة 74 من أنمي بوروتو Boruto

 

ستكون الحلقة القادمة من أنمي بوروتو حلقة خاصة مدتها ساعة. هذا صحيح، سنحصل على حلقتين دفعة واحدة الأسبوع القادم، لذا ستكون ممتعة للغاية. نعلم أنهم يخططون لشيء مميز. سيبدأ قتال بوروتو وسارادا ضد فريق مويجي الحلقة القادمة، ولكن أنا متأكد أنه لن يكون قتال طويل.

الفريق العاشر بوروتو

برغم أن بوروتو وسارادا أقوياء ، الا أنهما لا يستطيعان مجاراة جونين ، واثنين من الجينين الأقوياء للغاية بالاضافة الى اينوجين. أرى أنهم سيخسرون القتال ولكنهم سيستطيعون اقناع الفريق العاشر بطريقة ما لمساعدتهم. بهذه الطريقة، سيكون مايزال بامكانهم مطاردة ميتسوكي بالتوجه الى كهف ريوشي، وسيتم الامساك بمرتكب الجريمة أيضا. أتمنى أن نتمكن من مشاهدة كهف ريوشي الحلقة القادمة. لقد كنت أنتظر هذا منذ وقت طويل ولدي توقعات عالية لهذه الحلقة.

 

موعد الحلقة 74 من بوروتو : ناروتو الجيل الجديد

 

سيتم اصدار الحلقة القادمة من أنمي بوروتو يوم 13 سبتمبر 2018.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.