مانجا الخطايا السبعة المميتة 288 Nanatsu no Taizai

موضوعنا اليوم هو الفصل 288 من مانجا الخطايا السبعة المميتة Nanatsu no Taizai. سيتم اضافة روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل أسفل الموضوع وستجد موعد الفصل في هذا المقال أيضا. المقال قد يحتوي على حرق للأحداث لذا اقرأ على مسئوليتك الخاصة.

في الفصل الماضي من مانجا الخطايا السبعة، حصلنا على محتوى رائع للغاية. لقد شاهدنا أحداث كثيرة. الثلاثي مارلين، اسكانور ولودوسيل يواجهون الشياطين الثلاثة. ولكن، لقد كان زيلدريس على استعداد لاطلاق قوته والاطاحة بثلاثتهم. وقد تم الكشف أيضا عما قاله ميليوداس لـ زيلدريس. وكذلك أخبره ميل أن جيلدا ما تزال على قيد الحياة.

زيلدريس الخطايا السبعة المميتة

لقد شاهدنا أيضا فلاش باك لـ زيلدريس عندما كان مع جيلدا. أظهر زيلدريس أنه ليس لديه اهتمام بالحرب المقدسة وبعد هذا استخدم تقنيته أومينوس نيبولا. لقد كانت قوية للغاية وأدرك لودوسيل على الفور أنه ليس سحر عادي.

لقد كانت هذه القوة تعود لملك الشياطين. لقد كانت تقنية نيبولا تتفوق على ثلاثة لودوسيل، اسكانور ومارلين. لقد كان لودوسيل يحاول أن يأمر اسكانور لاتباع أوامره. ولكن، هذا الأمر ليس في قاموس اسكانور. لقد رفض ببساطة اتباع الأوامر واشتعل لودوسيل غضبا من تصرف اسكانور. لم يكن هناك أمل في استماع اسكانور لـ لودوسيل، ولكن تدخلت مارلين وطلبت من اسكانور مساعدته فوافق على الفور.

زيلدريس الخطايا السبعة المميتة

 

أحداث الفصل 288 من مانجا الخطايا السبعة Nanatsu no Taizai

 

الأن، دعونا نتحدث عن الفصل القادم من مانجا الخطايا السبعة وهو الفصل 288. بعد أن شاهدنا تأثير الحب على الشخصية التى لا تعرف سوى الفخر. سنرى في الفصل القادم اشتراك اسكانور و لودوسيل في فريق واحد من أجل مواجهة زيلدريس الذي أصبح يتمتع بقوة لا نعلم حدودها حتى الأن. يجب عليهم التفكير في شيء مميز من أجل التغلب على زيلدريس. ولكن لا أعتقد أن هذا سيكون أمر سهل على الاطلاق. لذا لننتظر ونرى ما سيحدث.

 

موعد الفصل 288 من مانجا الخطايا السبعة 

سيصدر الفصل 288 من مانجا الخطايا السبعة يوم 14 نوفمبر 2018 رسميا . ولكن ستكون هناك تسريبات متاحة قبل ذلك الوقت. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل الفصل 288 من مانغا الخطايا السبعة المميتة “مجمعة PDF”

من هنا



تحميل الفصل 288 من مانغا الخطايا السبعة المميتة “صور منفصلة”

من هنا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.