مانجا الخطايا السبعة المميتة 289 Nanatsu no Taizai

نتحدث اليوم عن الفصل 289 من مانجا الخطايا السبعة المميتة Nanatsu no Taizai. ستجد روابط التحميل والمشاهدة عند صدور الفصل أسفل الموضوع وستجد موعد الفصل في هذا المقال .

فصول مانجا الخطاايا السبعة المميتة تزداد اثارة أكثر فأكثر، وفي الفصل الأخير شاهدنا قوة زيلدريس. من المؤكد أنه لو لم يتدخل اسكانور ، لم يكن لودوسيل سيكون لديه فرصة في مواجهة زيلدريس. هذا الفصل أيضا سيقدم لنا أكثر معركة ملحمية سنشاهدها في الفصل 289.

اسكانور ضد زيلدريس

مشاهدة اسكانور في أقوى هيئاته وتلقيه جميع هجمات زيلدريس يوضح بالتأكيد أن قوته أكبر من زيلدريس. في الفصل 289 من مانجا الخطايا السبعة سنرى معركة ملحمية بين اسكانور وزيلدريس.

 

أحداث الفصل 289 من مانجا الخطايا السبعة Nanatsu no Taizai

 

الفصل 289 من مانجا الخطايا السبعة المميتة سيكون بعنوان ” الفخر ضد الرحمة ” ومن الواضح أنه سيتحدث عن المعركة بين اسكانور وزيلدريس. يبدو اسكانور واثق الى حد كبير و الأن لديه وقت قليل لانهاء هذا الأمر. فيما يتعلق بخطيئة الأسد ” الفخر” سنرى الهيئة الأكثر هيبة.

اسكانور الخطايا السبعة المميتة

نعلم جميعا أن قوته تكون في أقوى حالاتها خلال تلك الدقيقة، وأثناء هذه الدقيقة سنرى قوته الكاملة. السبويلر يشير الى انتصار اسكانور على زيلدريس وسنرى أيضا قوته الجديدة خلال قمته في الظهيرة. سنرى كيف سينهي القتال مع زيلدريس بتدميره تماما باستخدام هيئته النهائية. ولكن يجب علينا الانتظار لنرى ما سيحدث في الفصل القادم.

 

موعد الفصل 289 من مانجا الخطايا السبعة 

سيصدر الفصل 289 من مانجا الخطايا السبعة يوم 14 نوفمبر 2018 رسميا . ولكن ستكون هناك تسريبات متاحة قبل ذلك الوقت ربما يوم 12 نوفمبر. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل الفصل 289 من مانغا الخطايا السبعة المميتة “مجمعة PDF”

من هنا



تحميل الفصل 289 من مانغا الخطايا السبعة المميتة “صور منفصلة”

من هنا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.