مانجا الخطايا السبعة المميتة 290 Nanatsu no Taizai مترجم

سنتحدث اليوم عن الفصل 290 من مانجا الخطايا السبعة المميتة Nanatsu no Taizai. روابط التحميل والمشاهدة ستكون موجودة أسفل الموضوع بمجرد صدور الفصل وستجد موعد الفصل في هذا المقال .

لقد كان الفصل الأخير من مانجا الخطايا السبعة المميتة من أفضل الفصول على الاطلاق. لماذا؟ كلمة واحدة، اسكانور. حتى الأن، شاهدنا بعض من أكبر اللحظات في السلسلة تتضمن اسكانور ولكن هذه هي الأفضل غالبا.

زيلدريس الخطايا السبعة المميتة

في الفصل الماضي، شاهدنا اسكانور يستخدم “الواحد”. المرة الأخيرة التى استخدمها فيها كانت ضد ميليوداس وقد أذهلت الجماهير تماما. لم يكن هناك من يتوقع أن ميليوداس سيبرح ضربا. حسنا، هذه المرة كانت الأمور مختلفة. زيلدريس يمتلك قوة ملك الشياطين ولا يستطيع أحد الاقتراب منه.

لقد بدأ القتال بأسلوب رائع وكان اسكانور له الأفضلية. قال زيلدريس أن اسكانور فاز ضد ميليوداس لسبب وحيد وهو أن ميليوداس قلل من شأنه. استخدم اسكانور احدى الهجمات، ولكن تم ردها من قبل زيلدريس.

لقد صُدم كوساك عندما رأى أن اسكانور لم يصاب بضرر كبير. ما جاء بعد ذلك كان أحد أفضل المشاهد في تاريخ المانجا. لقد ألقى اسكانور ريتا بعيدا واستخدم يده كـ سيف له … نعم صحيح استخدم يده.

اسكانور الخطايا السبعة المميتة

باستخدام سيفه الخاص سيطر اسكانور تماما على زيلدريس. لقد صُدم كوساك بكيفية قدرة اسكانور على الحركة. لقد كانت أومينوس نيبولا قيد التفعيل ولكن اسكانور يستطيع الحركة بحرية. لقد تم دفع اسكانور للخلف قليلا ولكنه استطاع الغاء الأومينوس نيبولا.

استخدم اسكانور ” رمح اسكانور ” ليقضى علي زيلدريس. ولكن شعر تشاندلر بالخطر الكبير وقام بتغطية الشمس بظلامه.

 

أحداث الفصل 290 من مانجا الخطايا السبعة Nanatsu no Taizai

 

عاد اسكانور الى هيئته الطبيعية وكان زيلدريس على وشك الاستعداد لاعادة تفعيل قواه. ولكن، قفز عليه لودوسيل في سرعة البرق وأصابه.

اسكانور ضد زيلدريس

في الفصل القادم، سنرى مارلين تواجه ظلام تشاندلر بطريقة ما. انها قدرة قوية للغاية، واسكانور بحاجة الى الشمس حتى يستطيع القتال.

أيضا، لا أعتقد أن زيلدريس سيستسلم بسهولة. ربما يكون لديه خدعة أخرى طي الكتمان. أو ربما يكون قد حان الوقت ليتدخل كوساك وتشاندلر فعليا في قتال حقيقي. انهم أقوى كثيرا من الوصايا العشر ولكن حتى الأن لم يفعلوا أي شيء.

 

موعد الفصل 290 من مانجا الخطايا السبعة 

سيصدر الفصل 290 من مانجا الخطايا السبعة يوم 21 نوفمبر 2018 رسميا . ولكن ستكون هناك تسريبات متاحة قبل ذلك الوقت . وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل الفصل 290 من مانغا الخطايا السبعة المميتة مترجم “مجمعة PDF”

من هنا



تحميل الفصل 290 من مانغا الخطايا السبعة المميتة مترجم “صور منفصلة”

من هنا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.