مانجا الخطايا السبعة المميتة 291 Nanatsu no Taizai مترجم

اليوم سنتحدث عن الفصل 291 من مانجا الخطايا السبعة المميتة Nanatsu no Taizai. ستجد روابط التحميل والمشاهدة أسفل الموضوع بمجرد صدور الفصل وستجد موعد الفصل في هذا المقال .

لقد شاهدنا الفصل 290 من مانجا الخطايا السبعة المميتة وقد حقق كل توقعاتنا وأكثر. لقد قدم لنا كل ما نتمناه من المانجا المفضلة لدينا. ولكن قبل الحديث عن الفصل القادم، دعونا نتحدث قليلا عما حدث.

تشاندلر الخطايا السبعة المميتة

أتسائل اذا كان كوساك وتشاندلر بمثابة الاخوة الصغار لملك الشياطين لأنهم أقوى الشياطين وأكبرهم عمرا بعد ملك الشياطين نفسه، وقد أثار فضولي للغاية ما قاله كوساك لـ زيلدريس حول أن مصيره هو أن يتفوق عليه، وبالنظر الى رد فعل زيلدريس فهو لم يكن يعلم عما يتحدث.

 

أحداث الفصل 291 من مانجا الخطايا السبعة Nanatsu no Taizai

 

لقد كانت قوة لودوسيل 201 ألف بينما كوساك 168 ألف، والأن أصبحوا أقوى لسبب ما،لقد قاموا بختم قواهم. أتمنى أن تستطيع مارلين ايجاد طريقة لهزيمة تشاندلر لجعل اسكانور يعود الى القتال.

انني متحمس لرؤية كيف سيكون مستواها في مواجهة ساحر نخبة الشياطين. أنا متأكد أن مارلين تريد أن يستخدم اسكانور سحر ضوء الشمس الموجود في ريتا لازالة ظلام الليل الحقيقي وهذا ما سنراه غالبا في الفصل 291 من مانجا الخطايا السبعة.

لقد كان اسكانور يظهر اشارات على الموت خلال الفصول السابقة. في كل مرة يدخل فيها في طور ” الواحد” فانه يضع جهد كبير على جسده، وخاصة اذا قاتل في تلك الهيئة. الأمر الوحيد الذي يجعلني أعتقد أنه لن يموت هو اذا قامت مارلين بفعل شيء ما. أو ربما يقوم بتقديم قوة حياته لـ أرثر من أجل اعادته.

اسكانور ضد زيلدريس

أيضا، صرح لودوسيل أنه اذا استمر اسكانور في استخدامها فانه سيموت. سيجب عليه التخلي عنها أو سيموت. أفترض أن الخطايا مثل الوصايا يمكن نقلها الى أشخاص أخرين. الأن بعد أن عاد مايل شخصية جيدة مرة أخرى، فقد يقومون بانتزاع ضوء الشمس من اسكانور واعطائه لـ مايل.

 

موعد الفصل 291 من مانجا الخطايا السبعة 

سيصدر الفصل 291 من مانجا الخطايا السبعة يوم 28 نوفمبر 2018 رسميا . وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل الفصل 291 من مانغا الخطايا السبعة المميتة مترجم  

من هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.