مانجا الخطايا السبعة المميتة 300 Nanatsu no Taizai مترجم

مرحبا، سنتحدث اليوم عن الفصل 300 من مانجا الخطايا السبعة المميتة Nanatsu no Taizai. ستجد روابط التحميل والمشاهدة بالأسفل،وستجد موعد الفصل في هذا المقال .

لقد كان الفصل 299 من مانجا الخطايا السبعة مذهلا. لقد كان هناك العديد من المشاهد القتالية في هذا الفصل وذلك التحول الذي حدث في النهاية فاجئنا جميعا.

لم أكن أتوقع حدوث هذا وقد كانت المفاجأة الاكبر في هذا الفصل. لقد استيقظ ميليوداس من سباته، و الأن أصبح أكبر سنا ويبدو شبيها بـ استاروسا لسبب ما.

مايل الخطايا السبعة المميتة

قبل أن نبدأ في الحديث عن الفصل القادم لنلخص ما حدث في الفصل الماضي سريعا.

في البداية شاهدنا تفوق مايل على زيلدريس بينما كانت مارلين ماتزال تلقي تعويذتها على ميليوداس. ازداد القتال بين مايل وزيلدريس قوة وكان يبدو أن مايل لديه اليد العليا.

ولكن، تمكن زيلدريس من جرح مايل وينطلق نحو مارلين ليقتلها. يطلق هجوم مميت نحو المجموعة ولكن يتم ايقافه من قبل كينج.

زيلدريس

يفقد زيلدريس صوابه ويهاجمه مايل. يسقط زيلدريس ثم يقف مجددا بينما كان يبدو أن التعويذة قد انتهت وأن الزمن قد توقف. كان الجميع يحتفلون وكان هوك يطير باتجاه الشرنقة.

يجدها فارغة ويشعرون بوجود شيء قوي بقربهم. يدركون بعد ذلك أنه ميليوداس وأنه قد كبر كثيرا وينتهي الفصل.

 

أحداث الفصل 300 من مانجا الخطايا السبعة Nanatsu no Taizai

 

الأن، دعونا نتحدث عما سيحدث في الفصل القادم من مانجا الخطايا السبعة المميتة. في بداية الفصل، سنرى ميليوداس وسيكون أكثر قوة بكثير.

سيكون الجميع خائفا باستثناء اليزابيث التي ستتحدث معه. سيخبرهم ميليوداس أنه مايزال بشخصيته القديمة وأنه سيهزم ملك الشياطين. وقد نرى عودة بان في هذا الفصل.

وشم التنين ميليوداس الخطايا السبعة المميتة

بعد ذلك، سينطلق ميليوداس باتجاه أبيه ليقتله. أعتقد أن بان سيذهب معه لأنه قد يستطيع مساعدة ميليوداس بطريقة ما.

ستقوم مارلين بنقلهم آنيا الى المطهر وسيتواجهون ضد ملك الشياطين. ولكن هذا مجرد توقع وسيجب علينا الانتظار لمشاهدة ما سيحدث حقا في الفصل القادم من مانجا الخطايا السبع.

 

موعد الفصل 300 من مانجا الخطايا السبعة 

سيصدر الفصل 300 من مانجا الخطايا السبعة رسميا يوم 15 فبراير 2019 . ولكن من المنتظر أن تكون هناك تسريبات يوم 12 فبراير. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل الفصل 300 من مانغا الخطايا السبعة المميتة مترجم  

من هنا


1 Comment
  1. Shahd says

    شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.