مانجا بلاك كلوفر 179 Black Clover

 اليوم سنتحدث عن الفصل 179 من مانجا بلاك كلوفر. روابط التحميل والمشاهدة سيتم اضافتها فور صدور الفصل أسفل الموضوع وستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال أيضا. المقال قد يحتوي على حرق للأحداث لذا اقرأ على مسئوليتك الخاصة.

تستمر مانجا بلاك كلوفر في زيادة الاثارة أكثر وأكثر، والفصل 178 هو أكبر دليل على هذا. كما توقعنا، فقد شاهدنا نويل في هيئتها الرائعة وكيف نجحت في هزيمة الجن. ولكن يبدو أننا سنرى أمور أكثر خلال الفصل القادم.

نويل بلاك كلوفر

قبل أن نتحدث عن الفصل القادم، دعونا نناقش سريعا ما حدث في الفصل 178. بعد مشاهدة الهيئة الأقوى لـ نويل شعرنا بأننا قد نرى أستا، ولكن لم يحدث ما توقعناه. بمجرد أن شاهدنا نويل تقضى على الجن، شاهدنا المزيد من الجن يحاوطون قلعة سيلفا. ولكن مشاهدة زورا كان أمرا مفاجئا. اذا كنت تتذكر ، فان زورا كان مع يامي في اتجاه أخر، مما يعني أن يامي أصبح على علم بالوضع الحالي.

اننا لم نرى هيئة زورا الحقيقية وهذا الفصل يجعله يبدو ساحرا شديد البأس. مجرد ظهوره غير مجرى المعركة بالكامل. يبدو أن حتى الجن يستهينون بقوة البشر. سيقوم زورا مع نويل ونوزيل بدمج السحر الخاص بهم ومهاجمة الجن بسحر أكثر قوة.

 

أحداث الفصل 179 من مانجا بلاك كلوفر Black Clover

 

الأن، نأتي الى أحداث الفصل 179 من مانجا بلاك كلوفر. بالنظر الى أحداث الفصل الماضي، أصبح من الواضح أن هذا الفصل سيكون مليء بالأحداث الساخنة. مشاهدة زورا أعطتنا فكرة واضحة أنه سيلعب دور بالغ الأهمية. لقد كان من الواضح أنه كان يقوم بعمل ما بأوامر من يامي.

زورا بلاك كلوفر

قد نرى هيئة البشر الحقيقية وسنرى كيف سيسيطرون على الجن. ومع وجود زورا في أرض المعركة فسنرى المزيد من الأكشن في هذا الفصل.

بالحديث عن ظهور يامي وأستا، فمازلنا نتسائل عن هذا. لقد كنا نتوقع ظهورهم على مدار الفصول الأخيرة الماضية، ولكن يبدو أنه مايزال علينا الانتظار لفصل أخر. أما بالنسبة لـ يامي فيبدو أنه على علم بما يحدث وسنرى المزيد من الأحداث بين البشر والجن في الفصل القادم.

 

موعد الفصل 179 من مانجا بلاك كلوفر 

سيصدر الفصل 179 من مانجا بلاك كلوفر يوم 26 أكتوبر 2018 رسميا . وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل الفصل 179 من مانغا بلاك كلوفر “مجمعة PDF”

من هنا



تحميل الفصل 179من مانغا بلاك كلوفر “صور منفصلة”

من هنا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.