مانجا بلاك كلوفر 181 Black Clover

مرحبا، حديثنا اليوم عن الفصل 181 من مانجا بلاك كلوفر. ستجد روابط التحميل والمشاهدة بالأسفل بمجرد صدور الفصل وستجد موعد الفصل في هذا المقال أيضا.

أتمنى أن تكونوا جميعا قد قرأتم الفصل 180 من مانجا بلاك كلوفر، كما توقعنا فقد ظهرت هيئة فينرال الحقيقية. ثقته في استعادة لانجريس تشير الى أننا سنعلم المزيد عنه فيما هو قادم. هذه المرة الأولى التى نراه يلعب دور الأخ الأكبر فيها.

بلا شك أن يامي وجاك يستمتعون في قتالهم، ولكن في النهاية شاهدنا فينرال يخفض دفاعه قليلا ليعطيهم فرصة للهجوم على لانجريس. هذه بالتأكيد نهاية قتال لانجريس.

مانجا بلاك كلوفر

 

أحداث الفصل 181 من مانجا بلاك كلوفر Black Clover

 

كما شاهدنا في الفصل الأخير وكيف قام يامي وجاك بالهجوم على لانجريس مما وضع نهاية للأمر. هذا يعطينا تلميح أننا قد نرى قتال جديد في الفصل القادم. لقد رأينا الجميع تقريبا يقاتلون ولا أعتقد أن هناك أحد متبقى بخلاف أستا.

أستا ( بلاك كلوفر )

مازلنا ننتظر رؤية أستا منذ فترة طويلة ويبدو أن الفصل 181 من مانجا بلاك كلوفر سيكون الفصل الذي سيظهر فيه أستا. ليس هناك اشارة الى من سيواجهه أستا ولكن هناك شيء واحد مؤكد وهو أنه قد حان وقت ظهور أستا.

ليس هناك تأكيد رسمي على ظهوره،ولكن لم يعد هناك أحد أخر ليظهر. هذا أيضا يشير الى أن أرك الجن سينتهي قريبا، مما يعني أن ظهور ليشت سيكون قريبا في هذا الفصل. لننتظر ونرى ما سيحدث في الفصل القادم من مانجا بلاك كلوفر.

 

موعد الفصل 181 من مانجا بلاك كلوفر 

سيصدر الفصل 181 من مانجا بلاك كلوفر يوم 9 نوفمبر 2018 رسميا، ولكن قد تكون هناك بعض التسريبات قبل ذلك. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل الفصل 181 من مانغا بلاك كلوفر “مجمعة PDF”

سيتم اضافة الرابط بمجرد صدور العرض

تحميل الفصل 181 من مانغا بلاك كلوفر “صور منفصلة”

سيتم اضافة الرابط بمجرد صدور العرض

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.