مانجا بلاك كلوفر 182 Black Clover مترجم

سنتحدث في هذا المقال عن الفصل 182 من مانجا بلاك كلوفر. ستجد روابط التحميل والمشاهدة بالأسفل بمجرد صدور الفصل وستجد موعد الفصل في هذا المقال أيضا.

لقد كان الفصل 181 من مانجا بلاك كلوفر مليئا بالأحداث. في الفصل، شاهدنا كيف تمت هزيمة راتري على يد جاك، فينرال ويامي. في البداية، اعتقد راتري أنه لديه الأفضلية ولكنه علم سريعا أنه لم يكن ند لهم عندما قام جاك بقطع تعويذة راتري.

يامي مانجا بلاك كلوفر

لاحقا، أخذ فينرال الساحة المركزية عندما قام بفتح بوابة ووجه لكمة لـ راتري أفقدته وعيه. أيضا، علمنا ما يريده باتولي حقا. انهم يريدون وضع حجر السحر النهائي في القاعدة ثم تفعيل السحر في المملكة بأكملها. انهم يهدفون الى القضاء على الجنس البشري مرة واحدة وللأبد. بينما يامي وجاك على الجانب الأخر يريدون القضاء على جميع الجن.

 

أحداث الفصل 182 من مانجا بلاك كلوفر Black Clover

 

الأن، نأتي الى أحداث الفصل القادم. في هذا الفصل سنرى بعض الأحداث القوية. هزيمة راتري ستسبب بعض الضجة والفوضى في عالم الجن. أعتقد أنه سيصل المزيد من الجن الى القلعة حيث ينتظر جاك، فينرال ويامي بشدة لتقطيع المزيد والمزيد من الجن.

مانجا بلاك كلوفر

لذا هناك أمر واحد مؤكد وهو أن القلعة ستفيض بالجن في الفصل القادم وهذا خبر سيء لـ يامي والأخرين. لذا قد يكون هذا هو الوقت المناسب أخيرا لاحضار أستا ليكون الدعم بالنسبة لهم ومع بعضهم يمكنهم مرة أخرى مواجهة التهديد القائم. لذا لننتظر ونرى ما سيحدث في الفصل القادم من مانجا بلاك كلوفر.

 

موعد الفصل 182 من مانجا بلاك كلوفر 

سيصدر الفصل 182 من مانجا بلاك كلوفر يوم 15 نوفمبر 2018 رسميا، ولكن قد تكون هناك بعض التسريبات قبل ذلك. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل الفصل 182 من مانغا بلاك كلوفر مترجم “مجمعة PDF”

من هنا

تحميل الفصل 182 من مانغا بلاك كلوفر مترجم “صور منفصلة”

من هنا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.