مانجا بلاك كلوفر 198 Black Clover مترجم

سنتحدث اليوم عن الفصل 198 من مانجا بلاك كلوفر . روابط التحميل والمشاهدة ستكون بالأسفل بمجرد صدور الفصل وستجد موعد الفصل في هذا المقال أيضا.

لقد صدر الفصل 197 من مانجا بلاك كلوفر وبدأ أستا ويونو القتال معا ضد شيطان. لقد كان فصل رائع.

بالتأكيد، تفاجئ الجميع تماما بمشاهدة أحد الشياطين أمامهم، ولكنهم تداركوا أمرهم سريعا وأدركوا ما يجب عليهم فعله وهو القتال.

التطور الاكثر روعة في هذا الفصل كان سحر الشيطان. انه يمتلك سحر الكلمات والذي تم الكشف عنه في الفصل 197، ولكن لم يتم ايضاح حقيقته بالكامل.

شيطان بلاك كلوفر

حسنا، لقد اتضح الامر تماما الأن، هذا النوع من السحر يحول كل ما يقوله الشخص الى حقيقة. لقد كان تطور كبير في ذلك الفصل.

برغم أن الثنائي أستا ويونو يحاولون مواجهته الا أن الأمور لا تجري في صالحهم لأنه قوي جدا بالنسبة له.

في نهاية الفصل، شاهدنا انتفاضة يونو وأستا للسعي خلفه ، ولكن لنرى ما يمكن أن يحدث بعد ذلك في الفصل القادم من مانجا بلاك كلوفر.

أحداث الفصل 198 من مانجا بلاك كلوفر Black Clover

 

في الفصل 198 من مانجا بلاك كلوفر سيستمر القتال بين أستا ويونو ضد الشيطان. برغم أن معنوياتهم مرتفعة الا أنني أعتقد أنه هذا لن ينفعهم كثيرا.

بالنظر الى مدى قوة سحر الكلمات، فان أستا ويونو في موقف عصيب. بالطبع، قد يستطيعان مواجهة هجوم أو اثنين ولكن لن يستطيعوا فعل أكثر من هذا.

أستا بلاك كلوفر

من أجل هزيمة عدوهم يجب عليهم الحصول على مساعدة خارجية. بالطبع سيف أستا المضاد للسحر سيكون صاحب الضربة القاضية في النهاية ، ولكن بغض النظر عن هذا فهم بحاجة الى مساعدة شخص قوي.

هناك العديد من المرشحين لهذا الدور. يبدو أن قائد النسور الفضية غير ظاهر، ربما يأتي ويساعدهم حتى يستطيع أستا توجيه ضربته، أو قد يكون أحد الجن هو من يساعدهم.

أيا كان ما سيحدث، فان أستا ويونو بحاجة كبيرة الى مساعدة خارجية لهزيمة عدوهم. سنرى ما سيحدث بالفعل في الفصل القادم من مانجا بلاك كلوفر.

 

موعد الفصل 198 من مانجا بلاك كلوفر 

سيصدر الفصل 198 من مانجا بلاك كلوفر مترجم يوم 23 مارس 2019 وقد تكون هناك بعض التسريبات قبل ذلك بيوم أو اثنين.

وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل مترجم.

 

قراءة وتحميل الفصل 198 من مانجا بلاك كلوفر مترجم  

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.