مانجا بلاك كلوفر 210 Black Clover مترجم

 اليوم نتحدث عن الفصل 210 من مانجا بلاك كلوفر . ستجد روابط التحميل والمشاهدة بالأسفل بمجرد صدور الفصل وستجد موعد الفصل في هذا المقال أيضا.

يعجبني الأرك الحالي ولكن أعتقد أنهم بدأوا يقعون في فخ التكرار. أعتقد أن سرعة الأحداث يجب أن تزيد قليلا. انني أموت شوقا لمعرفة أصل نشأة أستا والشيطان الذي يستخدم قوته حاليا. ولكن أولا دعونا نرى ما حدث في الفصل الماضي.

 

أحداث الفصل 209 من بلاك كلوفر Black Clover

 

الفصل 209 من بلاك كلوفر كان بعنوان “رجاء” وهو يشير الى الصفحة الأخيرة من الفصل. لقد كان الفصل قصيرا الى حد ما مما يوحي أن صحة المؤلف ليست جيدة في الوقت الحالي.

بدأ الفصل حيث كانت الدهشة تسيطر على الجميع بعد مشاهدة قوى أستا ويونو الجديدة. من الواضح أن لومير قد أرك شيئا بخصوص يونو ولكن لم يكشف هذا الفصل عن ذلك الشيء.

سأل لومير عن أستا وقدمت سيكرى اجابة عاطفية جدا عندما أخبرته أنه مجرد أحمق لا يملك أي مانا ولكنه لا يعرف الاستسلام ويعمل بجد اكثر من أي شخص أخر.

أستا مانجا بلاك كلوفر

انطلق يونو وأستا باتجاه الشيطان في محاولة لهزيمته بضربة واحدة. يعترف الشيطان بقوتهم ولكن يقول أنهم لا يستطيعان ايذائه بسرعتهم البطيئة هذه.

بينما كان الشيطان يسخر منهما، استخدم يونو سحر الرياح الخاص به لزيادة سرعتهما. ثم يخرج أستا كالبرق ويطعن الشيطان بسيفه. لقد أصاب الشيطان بجرح خطير هذه المرة.

أشعل هذا غضب الشيطان وبدأ باطلاق الشتائم ويقول أنه يستطيع القضاء عليهم في ثانية واحدة. لقد انتهى وقت اللعب وهو مستعد لانهاء الأمور الأن.

شيطان بلاك كلوفر

أصابت أستا الحيرة لأنه يحاول أن يخترق قلبه ولكن يبدو أن قلبه في مكان أخر. فجأة تظهر أفواه كثيرة على جسد الشيطان وتتحدث بلغة الشياطين.

بدأ الشيطان في اظهار قوته الحقيقية هذه المرة. الكتلة السوداء التي تم ايقافها بدأت تتحرك من جديد وهذه المرة يصمم الشيطان على القضاء على الجميع.

لقد جن جنون الشيطان حقا ولكن تقدم ليخت ولومير لتولي أمره في محاولة لانقاذ أهل العصر الجديد.

بينما يزداد الشيطان جنونا، يستعد أستا ويونو لانهاء القتال تماما. والأن حان الوقت لنلقي نظرة على ما قد يحدث في الفصل القادم .

الفصل 210 من بلاك كلوفر Black Clover

 

في الفصل 210 من بلاك كلوفر سنرى المعركة بين فريق يونو وأستا ضد الشيطان. أتمنى أن يقوموا بانهاء هذه المعركة في الفصل القادم أو على الأقل أن يقدموا شيء جديد. 

اننا نزداد جنونا بالتفكير في أصل نشأة أستا، وبعد قراءة الفصل الماضي، اتضح أن سيكرى لا علاقها لها بنشأة أستا.

استا بلاك كلوفر

لقد كشفت أنها قابلته بعدما حصل على الجريموار وظلت تتابعه وتعلقت به وأصبحت تؤمن بقدرته وتسانده.

أتمنى أن يظهر لنا الفصل القادم لمحات عن نشأة أستا أو على الأقل نشأة يونو التي يبدو أن لومير يعرف شيئا عنها كما لمح في الفصل الماضي.

لذا لننتظر ونرى ما سيحدث بالفعل في الفصل القادم من بلاك كلوفر.

 

موعد الفصل 210 من مانجا بلاك كلوفر 

من المتوقع أن يصدر الفصل 210 مترجم يوم 30 يونيو  2019 رسميا وقد تكون هناك نسخة أولية قبل ذلك بيوم أو اثنين ربما يوم 28 يونيو.

 

قراءة وتحميل مانجا بلاك كلوفر 210 مترجم  

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.