مانجا بلاك كلوفر 316 Black Clover مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بلاك كلوفر 316. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بلاك كلوفر 316. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

في الفصل 315 من مانجا بلاك كلوفر، نجح الثيران السوداء في استخدام العملاق الخاص بهم للاطاحة بالعملاق الذي جسده لوسيفرو. تمكنا من مشاهدة جميع أفراد الثيران السوداء الذين كان كل شخص منهم مسئول عن توجيه جزء من ذلك العملاق.

هنري وجوردون بلاك كلوفر

بعد نجاحهم في الاطاحة بعملاق لوسيفرو،بدأوا يبحثون وسط الأجساد التي تشكل منها ذلك العملاق، وأثناء بحثهم تمكنوا من العثور على كل من قائد الثيران السوداء يامي وقائد الفجر الذهبي فانجانس.

لقد أصبحوا يعرفون مكانهم الأن وبهذا يمكنهم التحرك لتحريرهم. لقد اتحد لوسيفرو مع الكاليفوت، وهذا يعني أن يامي وفانجانس قد أصبحا الأن نواة ذلك التجسيد وبمثابة القلب لذلك الجسد.

لذا اذا تمكنوا من استعادة القائدين، فان مصير ذلك العملاق المجسد سيكون الهلاك لا محالة. ولكن برغم هذا، وحتى مع عدم اكتمال ذلك العملاق، فانه مازال يجسد كم هائل من الطاقة يصعب التعامل معها لذا فان محاولة استرجاع القائدين يامي وفانجانس ستكون مهمة صعبة للغاية.

لوسيفرو شيطان قوي بشكل لا يُعقل، وبرغم أنه في حالة غير مثالية وهيئة غير مكتملة، الا أنه مازال يشكل تهديد صارخ على البشرية. اذا تمكن ملك الشياطين بطريقة ما من النجاح في الصعود الى الأرض، فسينتهي كل شيء. لذا لا بديل عن ايقاف هذا الجنون وانهاء كل شيء في الحال.

على جانب أخر، كان هناك أشخاص متواجدين يشاهدون الصراع الجاري بين الثيران السوداء ولوسيفرو ولكنهم لا يستطيعون التدخل. ما يجري مثير للاعجاب بالنسبة لهم لأنهم لا يستطعيون الحراك تحت تأثير الجاذبية الهائلة بينما يشاهدون الأخرين ينجحون في مجاراة العدو.

الثيران السوداء مانجا بلاك كلوفر

اشتد القتال قوة بين الجانبين. يستمر لوسيفرو في هجومه وواحدة واحدة يبدأ في تدمير أجزاء من العملاق. بينما يستمر تأثير الجاذبية الهائلة في الازدياد ليخضع جميع المتواجدين في المنطقة. ويبدو أن الأمل كاد أن يختفي.

اذا لم ينقذهم شيء ما، فان هذه الجاذبية ستدمر الجميع ويبدو أن الأمور لا تسير بشكل جيد بالنسبة للأبطال، ولكن مازال الثيران السوداء متمسكين بايمانهم ولم يفقدوا الأمل بعد.

لا شك أن لديهم سبب قوي وراء هذا وهو أنهم مازالوا لم يستخدموا ورقتهم الرابحة حتى الأن، تلك الورقة التي تسمى أستا، الذي تمكن في نهاية الفصل من سحب السيف الذي سينهي به أمر هذا العدو الخارق. والان دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في الفصل المقبل.

 

مانجا بلاك كلوفر 316 Black Clover

مما شاهدناه في الفصول الأخيرة فان اللعبة ما زالت مستمرة، ويبدو أن الأمور بدأت تتحول لصالح لوسيفرو شيئاً فشيئاً. الثيران السوداء أمامهم هدف واحد واضح وهو انقاذ القائدين يامي وفانجانس واعادتهم سالمين. اذا استطاعوا فعل هذا، فسينتهي بهم الأمر في النهاية بالنجاح في تدمير لوسيفرو. ولكن هذه ليست بالمهمة السهلة. لقد كانت الجاذبية تشكل المشكلة الأكبر بالنسبة لهم حتى الأن، والأمر يزداد سوءاً أكثر فأكثر.

أستا مانجا بلاك كلوفر

ولكن الأمل لم يُفقد بعد، فما زال أستا يقف بصحة جيدة ومستعد للهجوم على الفور. لقد استل سيفه ويقف مستعداً للقضاء على العدو الواقف أمامه. لقد تقدم أستا وتطور بشكل كبير عما كان عليه وقد حان الوقت المناسب ليتألق من جديد. انتصار أستا على لوسيفرو سيجعله بطلاً مبجلاً في كافة بقاع الأرض وستكون خطوة هائلة نحو حلمه.

أياً كان ما سيحدث، فان الفصل المقبل سيكون فصلاً مثيراً بالتأكيد. سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في مانجا بلاك كلوفر 316 ولكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 316 من مانجا بلاك كلوفر

هناك توقعات بأن الفصل المقبل قد يتم تأجيله ولكن لم يتم تأكيد أي شيء بشكل رسمي حتى الأن لذا من المنتظر أن يصدر الفصل 316 يوم 6 ديسمبر 2021. ولكن قد تكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 3 ديسمبر 2021. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا بلاك كلوفر 316 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.