مانجا بلاك كلوفر 317 Black Clover مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بلاك كلوفر 317. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بلاك كلوفر 317. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

الفصل الأخير من المانجا كان بعنوان “سيف الغير مختار”، وشهد الفصل استمرار هذا القتال الملحمي العنيف بين فرقة فرسان سحر الثيران السوداء ضد الشيطان لوسيفرو.

ظهر تأثير قوة لوسيفرو الطاغية على جميع المتواجدين في المكان حوله حيث استمر في محاولة اكمال تجسيده بشكل نهائي. بمعرفته أن لوسيفرو يسعى للتجسد بشكل كامل، وقف أستا وطلب من جميع رفاقه أن يثقوا به في عملية الانقاذ هذه ويتركوا كل شيء بين يديه.

الثيران السوداء - مانجا بلاك كلوفر

في تلك اللحظة، وافق جميع أفراد فرقة الثيران السوداء ومنحوه ثقتهم الكاملة ليتولى أستا وليبى الأمر بأكمله.

بدأ أستا استعداده حيث أخرج السيف الذي تركه له يامي. تحدث أستا مع ليبى عن حدود قوتهم وعما اذا كانوا يستطيعون بالفعل النجاح في تنفيذ ما يريدون. بعد لحظات قصيرة، تحول أستا الى هيئة اتحاد الشيطان بينما يحمل سيف يامي بين يديه.

اتحاد الشيطان أستا وليبى - مانجا بلاك كلوفر

بعد استعداد أستا وليبى للهجوم، أطلقا هجوم قوي باسم قاطع الشيطان صدم الجميع من قوته حيث تمكن من قطع لوسيفرو الى نصفين.

مباشرة بعد نجاح أستا في قطع هذا التجسد الغير كامل لـ لوسيفرو، ظهر القائد يامي الذي كان مقيداً وبدأ يسقط نحو الأسفل. في تلك اللحظة، كان القائد يامي ونائب القائد ناخت سعداء للغاية بمشاهدة هذه القوة التي صار عليها بطل السلسلة.

القائد يامي ونائب القائد ناخت - مانجا بلاك كلوفر

هل استطاع أستا وليبى ايقاف تجسد لوسيفرو؟ هل انتهت هذه الحرب ضد الشيطان في مملكة سبايد بالفعل؟ هذا ما نتوق لمعرفته في الفصل المقبل. والان دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في الفصل 317 من مانجا بلاك كلوفر.

 

مانجا بلاك كلوفر 317 Black Clover

ما انتهى اليه الفصل السابق من المانجا يتركنا أمام احتمالين، الأول والذي نعتقد أنه الأقل احتمالاً أن هذه هي النهاية الفعلية لـ لوسيفرو وربما تكون بمثابة النهاية لهذا الأرك. ولكن الاحتمال الأقوى أن الأمور لم تنتهي بعد.

لابد من وجود شيء أخر، من المحتمل أن ينجح لوسيفرو في التجسد بشكل كامل وهنا يبدأ القتال الحقيقي، أو قد نرى ظهور شيطان قوي أخر اذا لم يستطع لوسيفرو العبور. ولكن بأي حال لا يمكن أن ينتهي الأمر بهذه السهولة. الشيطان الأقوى لا يجب أن ينتهي أمره بمجرد ضربة واحدة .

أستا وشيطانه ليبى

صحيح أن أبطال القصة قد ازدادوا قوة بشكل كبيرة في الفترة السابقة ولكن هذا لا يعني أن يسقط العدو الأكبر في هذه السلسلة بضربة واحدة. لذا من المنتظر أن نرى هل كانت هذه فعلاً نهاية لوسيفرو؟ أم أنه كما نأمل مازال هناك بقية ولم ينتهي الأمر بعد.

أياً كان ما سيحدث، فان الفصل المقبل سيكون فصلاً مثيراً بالتأكيد. سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في مانجا بلاك كلوفر 317 ولكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 317 من مانجا بلاك كلوفر

ليس هناك أخبار عن تأجيل الفصل المقبل من المانجا لذا من المنتظر أن يصدر الفصل 317 يوم 19 ديسمبر 2021. ولكن قد تكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 17 ديسمبر 2021. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا بلاك كلوفر 317 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.