مانجا بلاك كلوفر 319 Black Clover مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بلاك كلوفر 319. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بلاك كلوفر 319. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

في الفصل الأخير شاهدنا أستا يحاول الهجوم على لوسيفرو في طور اتحاد الشيطان الخاص به مع ليبى، ولكن الشيطان الأقوى قد أوقف هجماته بسهولة بيده. أمسك لوسيفرو بسيف أستا، ولكن أثناء هذا انزلق اصبعه على السيف ليصاب بجرح صغير، ولكنه أثار جنون الشيطان ليشن هجومه المعاكس على أستا.

بينما كان أستا يركب سيفه قاتل الشيطان، ظهر لوسيفرو فجأة بجانبه. سأل ليبى لوسيفرو عما اذا كان يتذكره وقام بتذكيره بأنه المسئول عن موت لوسيتا. قال لوسيفرو أنه لا يعرف ما الذي يتحدث عنه وسخر من ليبي لعدم امتلاكه قوة سحرية.

قال لوسيفرو أنه لن يتسامح أبداً مع وجود ليبي بينما كان يستعرض قوته التي دمرت الأرض من حوله. صُدم أستا من قوة لوسيفرو، بينما على الجانب الأخر قال ليبى لـ أستا أنه لا يريد شيء أكثر من هزيمة لوسيفرو.

اتحاد الشيطان أستا وليبى - مانجا بلاك كلوفر

تلقى أستا رسالة ليبى وظهر الاثنين في طور اتحاد الشيطان. طلب ناخت من أستا ألا يقوم بأي حركات مفاجئة ولكن أستا لم يستمع له وقام بالهجوم على لوسيفرو.

مع اقتراب أستا للهجوم على لوسيفرو، كان الشيطان الأخر مذهولاً لمشاهدة أن هناك شخص ما يستطيع التحرك وسط قدرة لوسيفرو. كان سيف أستا على وشك أن يضرب لوسيفرو، ولكن استطاع الشيطان ايقاف السيف بيده العارية.

يحرك لوسيفرو اصبعه على حد السيف مما أدى الى جرحه. بمجرد مشاهدة دمائه، اشتعل غضب لوسيفرو ووجه لكمة لـ أستا. في الوقت ذاته، اعترف الشيطان الأخر بقوة لوسيفرو الجسدية والسحرية حتى بالرغم من أنه لم يكتمل تجسيده حتى الأن.

بينما كان أستا طريحاً على الأرض، كان أحد الثيران السوداء يحاول الوصول الى القائد يامي. بعد كل هذه المعاناة التي مر بها يامي، فانه يضعف أكثر فأكثر مع مرور الوقت. حاول أستا النهوض، ولكن يبدو أن لكمة لوسيفرو قد تركت أثرها على جسده.

قادة فرسان السحر ضد لوسيفرو - مانجا بلاك كلوفر

ولكن أثناء معاناة أستا ليتحرك، تجمع جميع قادة فرسان السحر خلفه مستعدين لقتال لوسيفرو. يبدو أن الفصل المقبل سيشهد قتال عنيف ضد هذه الشياطين. والان دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في الفصل 319 من مانجا بلاك كلوفر.

 

مانجا بلاك كلوفر 319 Black Clover

لا شك أن قوة لوسيفرو السحرية لا تُعقل فقد استطاع طرح أستا أرضاً وايقاف هجماته بدون أي مجهود يذكر. يبدو أن الأفضلية كبيرة لصالح ملك الشياطين حالياً ولكن القتال لم ينته بعد.

قادة فرسان السحر - مانجا بلاك كلوفر

لقد وصل قادة فرسان السحر أخيراً ويبدو أن الفصل المقبل سيركز بشكل رئيسي على القتال بين القادة ولوسيفرو. لقد وصلت التعزيزات لمساندة أستا ويبدو أن مجرى الأحداث على وشك أن يتغير، ولكن ملك الشياطين لن يسقط بسهولة.

أياً كان ما سيحدث، فان الفصل المقبل سيكون فصلاً مثيراً بالتأكيد. سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في مانجا بلاك كلوفر 319 ولكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 319 من مانجا بلاك كلوفر

من المنتظر أن يصدر الفصل 319 يوم 9 يناير 2022. ولكن قد تكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 7 يناير 2021. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا بلاك كلوفر 319 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.