مانجا بلاك كلوفر 325 Black Clover مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بلاك كلوفر 325. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بلاك كلوفر 325. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

كان الفصل 324 من المانجا بعنوان “ملعب الأطفال”. في بداية الفصل استخدم زورا سحر الفخاخ خاصته في محاولة لمواجهة لكمة لوسيفرو، ولكن تم الاطاحة بسبب فارق القوة الشاسع.

تعاون ناخت ويامي سوياً لمحاولة ايقاف هجوم لوسيفرو التالي وتعهدوا بالحفاظ على رفاقهم. يبدو أن ناخت كان يراقب الثيران السوداء وقد وافق يامي في أنهم جميعاً قد فاقوا التوقعات.

يامي وناخت - مانجا بلاك كلوفر

قال يامي وناخت أن دورهما قد حان ليتفوقا على أنفسهما أيضاً، سحر الظلام وسحر الظلال يكملان بعضهما البعض، لذا عند استخدامهما سوياً تكون النتائج مدمرة.

ابتكر يامي وناخت تقنيتهما الجديدة (سحر الظلام × سحر الظل: ملعب الأطفال)، هذه التقنية غطت الأرض بظلام دامس سمح لـ يامي بالانتقال عبرها آنياً واستمر في مهاجمة لوسيفرو بالنصل الأسود العميق المغطى بالظلام.

بينما اتحد ناخت مع جريموديلو وبلوميد ليصل الى هيئة (اتحاد الشيطان: كانيس فيليس) وهذا بعد أن أصبح سلوتوس غير قادر علىالقتال بعد الهجوم الأخير.

نجحوا جميعاً بعد هذا التعاون في ترك ندبة على لوسيفرو، ليكشف لوسيفرو بعدها أن البشر يمتلكون القدرة على هزيمته وأعلن على الفور أنه سيقتل كل بشري ليمنع حدوث هذا.

لوسيفرو - مانجا بلاك كلوفر

تحول لوسيفرو بعدها ليصبح أكثر هدوءاً واختفت الندبة التي ظهرت عليه. بينما على الجانب الأخر،نجحت نيرو في علاج جراح أستا، وانضم اليهم يونو من جديد ولكن مازال واضح على الاثنين الاصابات البليغة ولكنهما على استعداد لقتال ملك الشياطين وفي انتظار أمر القائد يامي. والان دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في الفصل 325 من مانجا بلاك كلوفر.

 

مانجا بلاك كلوفر 325 Black Clover

لقد أثبت يامي وناخت قوة التعاون المطلق بين قدراتهما السحرية حيث قدم المزيج الرائع بين سحر الظل وسحر الظلام نتيجة رائعة في القتال ضد هذا الشيطان بالغ القوة حيث تمكنا للمرة الأولى من احداث ضرر واضح على لوسيفرو.

سيستمر هذا الهجوم في الفصل المقبل ولكن سيكون أقوى مع انضمام أستا ويونو. شاهدنا في الفصول الأخيرة حرص لوسيفرو على القضاء على أستا في أسرع وقت ممكن لذا هذه شهادة ضمنية بأن أستا قادر على ايذائه والأن مع انضمام يونو وقدراته الجديدة سيكون داعم قوي جداً لأستا.

أستا مانجا بلاك كلوفر

سيهجم أستا بشكل أفضل مع حماية يونو الذي سينقله آنياً من أمام أي خطر وفي الوقت ذاته سيستمر تعاون يامي وناخت في توجيه الضربات القاسية لـ لوسيفرو.

يبدو أن لوسيفرو أصبح في وضع صعب قليلاً ولن يكون أمام لوسيفرو مفر من استخدام قوته الكاملة في هيئته الحالية حتى يتمكن من مواجهة هذا الفريق أو قد يتدخل هذا الشيطان الذي مازال يكتفي بالمراقبة حتى الأن.

سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في مانجا بلاك كلوفر 325 ولكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 325 من مانجا بلاك كلوفر

من المنتظر أن يصدر الفصل 325 يوم 6 مارس 2022. ولكن قد تكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 4 مارس 2021. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا بلاك كلوفر 325 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.