مانجا بلاك كلوفر 326 Black Clover مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بلاك كلوفر 326. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بلاك كلوفر 326. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

مع بداية الفصل 325 أصدر القائد يامي أوامر لرفاقه بأن يدمجوا هجماتهم سوياً فهو يعلم أنهم لا يملكون أي فرصة للفوز في قتال مباشر تقليدي، لذا يجب عليهم ابتكار شيء جديد خارج الصندوق.

ولهذا بدأ يامي، ناخت، أستا ويونو في تنسيق تحركاتهم سوياً بالهجوم بكل ما لديهم. ولكن، يوضح لوسيفرو من جديد لماذا يلقب بملك الشياطين ولماذا هو الشيطان الأقوى. لقد قام بتحييد سحر الجميع وتدمير كل المنطقة المحيطة به كما لو كان يلعب لعبة بسيطة.

لوسيفرو ضد يامي، ناخت، أستا و يونو - مانجا بلاك كلوفر

أدرك أستا أنهم لو لم يتحركوا بشكل أفضل ستكون هناك مذبحة في انتظارهم، وأدرك أخيراً أن اللجوء الى اتحاد الشيطان هو فرصتهم الوحيدة للفوز. تحدث أستا مع ليبى الذي مازال يتألم من ذكرياته بشأن موت ليسيتا ليقول أنه قد آن الأوان ليدفع لوسيفرو ثمن ما فعله.

لم يهدر أستا أي وقت ويحاول على الفور قطع لوسيفرو بهجوم قاطع الشيطان: القطع اللانهائي، هذا الهجوم الذي جعل لوسيفرو يعترف أن أستا هو الأخطر بينهم ولكنه مع ذلك أسهل من يمكن قتله. يعتقد لوسيفرو أنه برغم قوى مضاد السحر، الا أن تهور أستا سيكون السبب في نهايته.

أستا طور اتحاد الشيطان مانجا بلاك كلوفر

في تلك الأثناء، لاحظ يامي أن سيفه لم يعد يستطيع تجاوز دفاعات لوسيفرو، وتم دفعه بعيداً من جديد من قبل الشيطان، ولكن تم انقاذه بفضل تدخل يونو الذي أنقذه من ذلك الهجوم. قام يامي بتهنئة يونو على امتلاكه لاثنين من الجريموار وشكره على انقاذه.

ولكن للأسف، فان تحرك يونو لانقاذ يامي كان ثمنه غالياً، حيث نجح لوسيفرو في تدمير درع السحر الخاص بـ يونو.  والان دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في الفصل 326 من مانجا بلاك كلوفر.

 

مانجا بلاك كلوفر 326 Black Clover

لقد أوشك يونو على بلوغ أقصى حدوده، حيث كشف سبويلر الفصل المقبل أن يونو على وشك أن يفقد الوعي وعليه أن يختار بين أستا ويامي لقتال لوسيفرو. يقوم يونو بنقل ناخت ويامي ليصبحا على جانبي لوسيفرو مباشرة قبل أن يفقد وعيه.

يحاول ناخت ويامي توجيه هجوم قوي لـ لوسيفرو ولكن الهجوم لا يؤثر فيه بل ويرد بهجوم قوي يصيب يامي وناخت باصابات بالغة ويفقد كل منهما وعيه، وبعد ذلك يقرر لوسيفرو السعي خلف أستا ليقتله.

أستا وشيطانه ليبى

قبل أن يوشك على قتل أستا، يتم نقل أستا أنياً داخل روح ليبي، ليرى أن الأخير يلوم نفسه على مقتل ليسيتا وأنه خطأه أن لوسيفرو قد عثر عليه وقتلها، ويشاهد أستا كل ما حدث في الماضي.

ينهض بعد ذلك أستا وليبى لقتال لوسيفرو وباستخدام اتحاد الشيطان ينجحان في صد هجوم لوسيفرو، ويستعدان بعدها لهجوم مضاد. سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في مانجا بلاك كلوفر 326 ولكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 326 من مانجا بلاك كلوفر

من المنتظر أن يصدر الفصل 326 يوم 13 مارس 2022. ولكن قد تكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 11 مارس 2021. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا بلاك كلوفر 326 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.