مانجا بلاك كلوفر 327 Black Clover مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بلاك كلوفر 327. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بلاك كلوفر 327. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

في الفصل الأخير شاهدنا جسد أستا ينقلب رأساً على عقب بعد الهجوم الذي تلقاه، بينما يبدو يونو على وشك فقدان وعيه بعد تلقيه ضرر كبير بذلك التعبير الفارغ الظاهر على وجهه.

يحاول يامي وناخت تنفيذ هجوم مشترك باسم “التعويذة المشتركة: القرين” ويحاولان قطع لوسيفرو بسيفيهما بينما يراقب الشيطان الأخر باندهاش من قوتهما. ولكن للأسف لم يحدث شيء لـ لوسيفرو، بل على العكس فان يامي وناخت هما من تلقيا الضرر البالغ.

هجوم لوسيفرو على يامي و ناخت - مانجا بلاك كلوفر

لقد استخدم لوسيفرو يديه ليخترق بطن كل منهما ويحدث بها جرح مميت. رأى أستا ما حدث وسيطر عليه الرعب والصدمة. أخبره لوسيفرو أن كل شيء قد انتهى واقترب منه ليوجه له لكمة قاضية حيث كان على بعد سنتيمترات من وجهه.

في تلك اللحظة نرى وجه ليبي من خلفه حيث يقول “أنا أسف، ليسيتا” ونرى بعض اللقطات من ماضي ليبى عندما طلبت منه ليسيتا أن يبقى معها ويكون كإبن لها.

برغم أن ليبى كان شيطاناً، الا أنها كانت تحسن الظن به وتعتقد أنه شخص جيد. ثم تذكر اليوم الذي ماتت فيه ليسيتا وطلبت من أن يستمر في الحياة. لقد أبقى كل ذلك الوقت داخل الجريموار واكتسب قوة مضاد السحر، الا أنه مازال لا يستطيع هزيمة لوسيفرو.

يلوم ليبى نفسه لافتقاره للقوة ويفكر أنه لو لم تلتقي به ليسيتا، لم تكن لتموت. رأى أستا كل هذا ثم قال أنه لم يكن يدري أن ليبي يعاني كل هذا الألم وقال أيضاً أن عدم امتلاكهم السحر هو ما جمع بينهما.

أستا وليبى - مانجا بلاك كلوفر

قال أستا أنه محظوظ لأنه التقى بـ ليبى وأنهما يستطيعان النجاح سوياً. يمكنهما سحق الأشرار سوياً. بدأ أستا يتحول الى وضع اتحاد الشيطان وهو يوبخ لوسيفرو كيف تجرأ على قتل أم شريكه. والان دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في الفصل 327 من مانجا بلاك كلوفر.

 

مانجا بلاك كلوفر 327 Black Clover

لقد تعرض يامي وناخت لاصابة بالغة، حيث كاد كل منهما أن يتقيأ أحشائه. يبدو أن يامي قد يستطيع النجاة بشكل أو بأخر بسبب فيض الطاقة الغريبة الذي يمر به.

ولكن بالنسبة لـ ناخت، أعتقد أن الأمور لا تسير بشكل جيد بالنسبة له. لقد تعرض لضرر كبير من قبل أثناء القتال وأوشك أن يلقى حتفه قبل أن ينقذه يامي ولكن يبدو الأن أنه على وشك الانضمام الى أخيه.

أستا طور اتحاد الشيطان - مانجا بلاك كلوفر

ليبى متحمس جداً للانتقام، وأستا يشتعل غضباً، ولكن قتل “ملك الشياطين” قد يتطلب أكثر من هذا. كما أننا لم نرى الكثير من يونو في هذا القتال، لذا نأمل أن يساعد أستا في هذا التقال في الجولة القادمة. سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في مانجا بلاك كلوفر 326 ولكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

موعد الفصل 327 من مانجا بلاك كلوفر

من المنتظر أن يصدر الفصل 327 يوم 20 مارس 2022. ولكن قد تكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 18 مارس 2021. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا بلاك كلوفر 327 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.