مانجا بلاك كلوفر 328 Black Clover مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بلاك كلوفر 328. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بلاك كلوفر 328. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

بدأ الفصل 327 من المانجا بالكشف عن أن لوسيفرو يمتلك أربعة أذرع، حيث شاهدنا ذراعين يخرجان من ظهره ليخترقا جسد كل من يامي وناخت بينما الذراعين الأخريين تتجهان نحو أستا الذي يتلقى لكمة لوسيفرو.

بدأ أستا يستوعب أن هنا وعيان داخل عقله لأنه هو وليبى قد أصبحا شخص واحد. لم يعد الدافع الذي يسوقهما هو الكراهية أو الانتقام، ولكنهما ببساطة يسعيان الأن لهزيمة لوسيفرو والاستمرار في الحياة، كما كانت تريد ليسيتا.

قتال أستا ضد لوسيفرو - مانجا بلاك كلوفر

بدأ لوسيفرو يوجه لكمات سريعة لـ أستا، ولكنه لغى تأثيرها وانتقل بسرعة لقطع ذراعي لوسيفرو ليحرر بهذا قائده يامي وناخت. بدأ يامي يتذكر كل ما قاله لـ أستا عندما قبله في فرقته وهو “أنت شخص مثير حقاً”.

بينما ناخت نظر الى هيئة أستا الجديدة وقال أن هذا هو طور اتحاد الشيطان الحقيقي. وطلب الاثنان من أستا أن يقاتل بكل ما لديه.

أدرك لوسيفرو أن أستا يوقف سحر كل ما يلمسه، وكل ما تبقى أمام أستا هو خمسة ثواني فقط بعدما وجه ركلة قوية لـ لوسيفرو أطاحت به بعيداً. والان دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في الفصل 328 من مانجا بلاك كلوفر.

 

مانجا بلاك كلوفر 328 Black Clover

مسار الأحداث الحالي يشير الى أن أستا قد لا يتمكن من هزيمة لوسيفرو في الـ 5 ثواني المتبقية له، ولكنه سيتسبب له في اصابات ستجعل حضور ملك الشياطين يضعف مما يسمح لفرسان السحر الأخرين بالمشاركة في هذا القتال.

اتحاد الشيطان النهائي أستا - مانجا بلاك كلوفر

اما هذا وإما أنه سينجح بطريقة ما في اعادة لوسيفرو من جديد الى العالم السفلي ليسترجع قوته من جديد من أجل مواجهة أخيرة في المستقبل ضد أستا وليبى.

ولكن بعد انتهاء هذا القتال، سيكون عليهم اتخاذ قرار صعب وهو اما انقاذ يامي أو ناخت لأنه وفقاً لما قالته ميموزا من قبل، فانها لا تمتلك الكثير من المانا ولهذا يمكنها علاج أحدهما فقط.

سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في مانجا بلاك كلوفر 328 ولكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 328 من مانجا بلاك كلوفر

من المنتظر أن يصدر الفصل 328 يوم 2 أبريل 2022. ولكن قد تكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 1 أبريل 2021. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا بلاك كلوفر 328 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.