مانجا بلاك كلوفر 329 Black Clover مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بلاك كلوفر 329. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بلاك كلوفر 329. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

كان الفصل الأخير بعنوان “دائماً”، وقد ركز بالكامل على القتال بين أستا ولوسيفرو. مع تبقى وقت قليل فقط أمامه، وجه أستا هجمات قوية متتالية لـ لوسيفرو. حاول العدو بكل ما لديه ايقاف الهجوم المشترك من أستا وليبى، ولكن مع قوة أستا الجديدة، لم يستطع لوسيفرو فعل أي شيء.

ليبى وليسيتا - مانجا بلاك كلوفر

شهد الفصل أيضاً فلاش باك لـ ليبى وليسيتا حيث كشفت ليسيتا في هذا الفلاش باك عن السبب الذي جعلها تتخلى عن ابنها. اتضح أنها لو كانت بقيت بجوار ابنها، فانها كانت ستعرض حياته للخطر حيث كانت ستستحوذ على قوة حياته.

كما عبر الفصل عن مشاعر ليسيتا التي سيطرت عليها بعدما تخلت عن أستا، ولكن برغم أنها لم تستطع البقاء بجانبه، الا أنها أخبرت ليبى أنها ستظل تحبه للأبد.

ينتقل المشهد الى الوقت الحالي حيث يعلم لوسيفرو أن أستا هو ابن ليسيتا. حاول لوسيفرو الهجوم على أستا، ولكن رد عليه الهجوم ليقطع ذراع لوسيفرو. مباشرة بعد قطع ذراع الشيطان، أكمل أستا بهجوم أخر، ليقطع جسد الشيطان الأقوى الى نصفين قاطعاً قلبه كذلك.

هجوم أستا على لوسيفرو - مانجا بلاك كلوفر

مع سقوط لوسيفرو، ينفصل أستا وليبى بعد انتهاء اتحاد الشيطان ليقفا أمامه ويتعهدان بأنهما سيعيشان حياة سعيدة ومليئة بالمرح ليحققا أمنية ليسيتا. والان دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في الفصل 329 من مانجا بلاك كلوفر.

 

مانجا بلاك كلوفر 329 Black Clover

الفصل 329 من مانجا بلاك كلوفر سيعلن النتيجة الأخيرة لقتال أستا ضد لوسيفرو. الفصل الماضي جعل المعركة تبدو أنها قد انتهت لصالح أستا الذي قطع لوسيفرو الى نصفين.

أستا وليبى - مانجا بلاك كلوفر

بفضل تطور قوة أستا، استطاع بتعاونه مع ليبى أن يقاتلا الشيطان الأقوى ويتفوقا عليه. ولكن هل هذه هي نهاية لوسيفرو حقاً؟ هل نجح أستا وليبى في هزيمة التهديد الأكبر على البشرية؟

سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل 329 ولكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 329 من مانجا بلاك كلوفر

من المنتظر أن يصدر الفصل 329 يوم 10 أبريل 2022. ولكن قد تكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 8 أبريل 2021. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا بلاك كلوفر 329 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.