مانجا بلاك كلوفر 331 Black Clover مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بلاك كلوفر 331. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بلاك كلوفر 331. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

كان الفصل الأخير من المانجا بعنوان “اعلان الظلام”، في ذلك الفصل تم تأكيد هزيمة لوسيفرو، ولكن يبدو أن هناك مخطط جديد حيث قام أدراميليتش بسرقة قلب لوسيفرو وكذلك قام بالتلميح الى أنهم سيعودون مرة أخرى.

ادراميليش - مانجا ون بيس

مع هروب أدراميليتش من المشهد، اجتمع فرسان السحر من جديد حيث طلبوا من ميموزا أن تعالج القائد يامي ونائب القائد ناخت، ولكن قواها ضعفت للغاية بسبب القتال ولا تستطيع أن تمد يد المساعدة لهما. بشكل غير متوقع، وصل بقية أعضاء الثيران السوداء حيث قدموا الطعام المليء بالقوة السحرية لتستعيد ميموزا قوتها من جديد.

بهذا تمكنت ميموزا من استعادة قوتها وقامت على الفور بعلاج قائد الثيران السوداء ونائبه.  والان دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في الفصل 331 من مانجا بلاك كلوفر.

 

مانجا بلاك كلوفر 331 Black Clover

الفصل الأخير لم يضف الكثير للقصة، فقد كان مجرد الأحداث السعيدة بعد انتهاء قتال هام. لقد تجاهل يامي اعتراف شارلوت بحبها له بينما استعاد الجميع قوتهم السحرية بفضل وجبة تشارمي الممتازة والتي كان سبباً في علاج يامي وناخت.

الأن، بعدما قام يامي باعطاء سيفه لـ أستا وفقدانه لقلبه، فقد زاد احتمال أن يصبح مضيف شيطان بشكل كبير. كذلك رحيل أدراميليتش بقلب لوسيفرو يمهد للأحداث القادمة.

الثلاثي الشيطاني - الثلاثي المظلم - دارك ترايد - بلاك كلوفر

الأخ الرابع من الأخوة زوجراتيس ظل سراً من أسرار هذه القصة. لا أحد يعلم من هو، وما مدى قوته وأين هو. نتيجة لهذا يتوقع الكثيرون أنه سيكون له دور كبير وهام في المستقبل.

ربما حان الوقت لـ يامي وأستا لكي يتعلما كيفية التعامل مع قواهم الشيطانية من ناخت فهو الأكثر خبرة في هذا الشأن. كذلك يجب على أستا أن يبذل جهده للحفاظ على هيئته الشيطانية لأطول فترة ممكنة.

كل هذه مجرد توقعات وليس أمامنا سوى الانتظار. سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل 331 ولكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 331 من مانجا بلاك كلوفر

من المنتظر أن يصدر الفصل 331 يوم 24 أبريل 2022. ولكن قد تكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 22 أبريل 2021. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا بلاك كلوفر 331 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.