مانجا بلاك كلوفر 332 Black Clover مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بلاك كلوفر 332. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بلاك كلوفر 332. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

في الفصل الأخير، شاهدنا ما يجري في مملكة كلوفر، دامناتيو يسير بمفرده باتجاه مكتب يوليوس نوفاكرونو. بعدما تلقى تقرير ماركس عن الغارة، أنهى يوليوس الاتصال بينهما وظهرت عليه تعابير الراحة بانتهاء ذلك القتال، ولكنه كان مهموماً بسبب ذلك الشعور المشؤوم الذي شعر به منذ هجوم الشيطان.

دخل دامناتيو المكتب ليعلن أنه بعد محاكمة أستا وسيكرى، بدأن بنفسه بتحقيق خاص عن الشياطين وأنه قد توصل الى معلومات من وثائق مضيفي الشيطان في المملكة والتي تم اكتشافها منذ ما يزيد على 20 عاماً، واكتشف أن ميغيكيولا لم تكن جزءاً من الكاليفوت وأنه كان هناك ثلاثة حكام للعالم السفلي: لوسيفرو صاحب سحر الجاذبية، بيلزبوب صاحب السحر المكاني وأستاروث صاحب السحر الزماني.

ميغيكيولا بلاك كلوفر

شك دامناتيو في أن ميغيكيولا قد حلت محل أستاروث بعدما أختفى بشكل غامض من العالم السفلي. بدأ دامناتيو يعلن عن شكوكه آملاً في أن يكون مخطئاً، ليقول أن هناك شخص واحد فقط في التاريخ يستخدم سحر الزمن.

وصل يوليوس الى نفس الاستنتاج وترجى دامناتيو أن يوقفه، ولكن قبل أن ينهي يوليوس كلماته، وقبل أن يستخدم دامناتيو سحر الميزان الخاص به، تحول يوليوس من جديد ليعود الى هيئته البالغة ويكتسب الجريموار خاصته صفحات عديدة. وضع الرجل اصبعه على رأس دامناتيو ليسقط الأخير على الأرض بينما يتحول جريموار يوليوس الى جريموار سبايد وله غلاف مميز.

امبراطور السحر - يوليوس نوفاكرونو - مانجا بلاك كلوفر

بعد ذلك ظهر أدراميليتش في النافذة ويقول أن كل شيء قد تم كما توقع لوسيوس زوجراتيس، استدار لوسيوس نحوه وأخبره أن الوقت قد حان. والان دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في الفصل 332 من مانجا بلاك كلوفر.

 

مانجا بلاك كلوفر 332 Black Clover

لقد وصل يونو الى مرحلة هامة في حياته. نعلم جميعاً أنه أمير مملكة سبايد، وبعد كل هذا الوقت يتمكن أخيراً من مقابلة والدته. لقد كانت سيل غرينبريال تقف أمامه ويبدو أن يونو يشبه والدته.

ولكن، لم تكن مقابلة مليئة بالدموع، هذه المرة الأولى التي يقابل فيها يونو والدته وذكرياته الوحيدة تعود الى طفولته عندما أجبرت أمه على تركه وتغيرت حياته بعدها. والأن بعد مرور السنين، يطلبون من يونو أن يعود الى وطنه وارثه الشرعي. ولكنه بطلنا لا يسقط أمام الضغوط حيث مازال عازماً على أن يصبح امبراطور السحر.

يونو ووالدته - مانجا بلاك كلوفر

يبدو أن هناك أوقات عسيرة في انتظار مملكة كلوفر. لقد انتاب يوليوس شعور مشؤوم بشأن شيء مجهول. لم يكن يدري ما هو، ولكنه كان يعلم أنه أمر خطير بينما توصل دامناتيو الى الحقيقة.

لم يكن هناك ذكر لـ ميغيكيولا قبل 20 عاما، مما يعني أنها جديدة جاءت بعد الحاكم الثالث للعالم السفلي أستاروث مستخدم سحر الزمن الذي اختفى بشكل غامض من العالم السفلي. بينما في تاريخ العالم، لم يكن هناك سوى مستخدم واحد لسحر الزمن وهو يوليوس نوفاكرونو وهذا يعني أن يوليوس هو الشيطان نفسه أو شيء قريب جداً من هذا.

بمجرد أن أردك يوليوس ما يجري، تم الاستحواذ عليه وتم القضاء على دامناتيو بسهولة. من ظهر بعد ذلك كان الأخ الأكبر لثلاثي الظلام! انه لوسيوس زوجراتيس الذي سيصبح الشرير الرئيسي في الأرك القادم.

لوسيوس زوجراتيس - يوليوس نوفاكرونو - مانجا بلاك كلوفر

ليس أمامنا سوى الانتظار ويبدو أن انتظارنا سيطول كثيراً. سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل 332 ولكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 332 من مانجا بلاك كلوفر

هناك فترة توقف طويلة قادمة وكل ما يمكننا قوله الأن هو أن المانجا ستتوقف لمدة ثلاثة أشهر. والموعد المفترض سيكون 3 أغسطس 2022، ولكن هذا غير مؤكد. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا بلاك كلوفر 332 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.