مانجا بلاك كلوفر 334 Black Clover مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بلاك كلوفر 334. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بلاك كلوفر 334. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

بدأ الفصل الأخير مع فلاش باك قصير حيث كان لوسيوس يراقب ما يحدث مع أقاربه في مملكة سبايد وقرر أنه يجب أن يسعى خلف الشيطان الأقوى الذي يمتلك سحر الوقت واسمه هو أستاروث.

تحول المشهد الى الحوار الذي حدث بين لوسيوس ويوليوس. أخبره لوسيوس أنه قد رأى المستقبل وأنه سوف يستطيع تحقيق تكامل مثالي وأكد لـ يوليوس أنه يعلم تماماً كيف يحافظ على التناغم في هذا العالم.

صرح يوليوس بعد ذلك أنه لم يستطع ايقاف الوقت بالنسبة لـ أستا بسبب قدرات مضاد السحر التي يتمتع بها الأخير وذلك بعدما قام لوسيوس بايقاف تدفق المانا بالنسبة للجميع باستثناء أستا.

استا ضد لوسيوس - مانجا بلاك كلوفر

وقف أستا متحيراً قليلاً وتسائل عما اذا كان هذا هو امبراطور السحر، ولكنه أدرك سريعاً أن لوسيوس ليس امبراطور السحر، برغم استخدامه لقواه السحرية بهذه القوة الطاغية.

أعلن لوسيوس في الفصل الأخير أنه قد التهم لوسيفرو بينما ظل أستا متحيراً بشأن ما اذا كان خصمه هذا بشرياً أم شيء أخر. كما أنه قلق أيضاً على امبراطور السحر.

ولكن هنا أعلن لوسيوس أنه منقذ العالم وأن يوليوس قد مات وأعلن أنه الأن يجب أن يبيد البشرية ثم يعيد بنائها من جديد باستخدام سحر أسرته. والان دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في الفصل 334 من مانجا بلاك كلوفر.

 

مانجا بلاك كلوفر 334 Black Clover

يصعب علي استيعاب ما حدث بالفعل. هذا الفاصل الزمني يبدو غريباً جداً. يبدو أن ما مر هو بضعة أسابيع أو شهر وليس عام كامل.

كما نرى فان أستا يتم تكريمه الأن فقط على ما حدث في مملكة سبايد، بينما هناك مزاعم باختفاء دامناتيو لمدة عام كامل. كذلك ترى يامي يعلم للتور بمشاعر شارلوت تجاهه، وفي هذه اللحظة فقط يقرر لوسيوس أن يقوم بحركته؟

https://animeera.com/%d9%85%d8%a7%d9%86%d8%ac%d8%a7-%d8%a8%d9%84%d8%a7%d9%83-%d9%83%d9%84%d9%88%d9%81%d8%b1-333-black-clover-%d9%85%d8%aa%d8%b1%d8%ac%d9%85/

لاشك أن الفصل المقبل سيشهد استكمال الحرب من جديد، حيث سيحاول أستا الهجوم على لوسيوس. يعلم لوسيوس أن أستا هو الوحيد الذي يمكنه الوقوف في وجهه، لذا هناك احتمال قوي أنه قد جاء مستعداً.

 يبدو أننا على موعد مع اثارة كبيرة في الفصل المقبل. ولكن ليس أمامنا سوى الانتظار ويبدو أن انتظارنا سيطول كثيراً. سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل 333 ولكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 334 من مانجا بلاك كلوفر

هناك أخبار بأنه سيتم تأجيل الفصل القادم لمدة أسبوع لذا من المنتظر أن يصدر الفصل 334 من مانجا بلاك كلوفر يوم 21 أغسطس 2022، ومن المفترض أن تكون هناك نسخة أولية قبل ذلك ربما تكون يوم 19 أغسطس 2022. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا بلاك كلوفر 334 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.