مانجا بلاك كلوفر 338 Black Clover مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بلاك كلوفر 338. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بلاك كلوفر 338. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

بدأ الفصل الأخير مع ناخت الذي كان يخبر بقية الثيران السوداء عما حدث وأخبرهم أيضاً باحتمال أن يكون أستا قد مات. لا يصدقه أي منهم، وأخبرهم نائب القائد أنه لا يصدق هذا أيضاً وبدأوا يخططون للعثور على أستا.

في تلك الأثناء استيقظ أستا في مكان غريب والتقى بساموراي اسمه ريويا ريودو الذي أخبره أنهم رفيق قديم لـ يامي وأنهما يعرفان بعضهما البعض منذ الصغر.

استا و ريويا ريودو - مانجا بلاك كلوفر

أدرك أستا سريعاً أنه يجب عليه العودة الى مملكة كلوفر، ولكن أخبره ريويا أنه في مكان بعيد تماماً عن موطنه وأنه في بلد تُدعى أرض الشمس وأن ريويا هو شوغن تلك البلاد.

كما قال ريويا لـ أستا أنه يجب أن يستغل وجوده في تلك البلاد ويزيد من قوته حتى يستطيع مواجهة لوسيوس. والان دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في الفصل 338 من مانجا بلاك كلوفر.

 

مانجا بلاك كلوفر 338 Black Clover

لا يتبقى الا سبعة أيام فقط قبل أن يبدأ لوسيوس وجيشه من البالادين الهجوم على البشر في جميع أنحاء الأرض. هدف لوسيوس هو استبدال البشر بـ البالادين وأن يصبح امبراطور السحر الأعظم. ولكن حتى الأن لم نعلم سبب انتظار لوسيوس سبعة أيام قبل الهجوم. لنأمل أن نعرف السبب في الفصل القادم.

أما في الجزء الرئيسي، فان أستا في أرض الشمس، البلاد التي أتى منها يامي وقد التقى أستا بـ شوغن تلك البلاد ريويا ريودو الذي أخبر أستا أنه لا يستطيع المغادرة على الفور واذا فعل ذلك، فانه سيخسر أمام لوسيوس لا محالة. لذا أخبره ريويا أن يزيد من قوته أثناء تواجده في تلك البلاد.

ريويا ريودو - مانجا بلاك كلوفر

اننا ننتظر أن نرى أستا يتعلم أساليب الساموراي وبما أن ريويا يعلم بعض الأمور عن الشياطين أيضاً، فقد يعلمه شيء جديد يتعلق بالشياطين. برغم أن ريويا شخص غامض ويقول أنه يمتلك القدرة على رؤية كل شيء، الا أننا نتمنى معرفة المزيد عنه.

كذلك بقية الثيران السوداء انطلقوا للعثور على أستا، ولكن هل يمكن أن يطوروا هم أيضاً من قوتهم بطريقة ما؟ سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل 338 ولكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 338 من مانجا بلاك كلوفر

من المنتظر أن يصدر الفصل 338 من مانجا بلاك كلوفر يوم 19 سبتمبر 2022، ومن المفترض أن تكون هناك نسخة أولية قبل ذلك ربما تكون يوم 16 سبتمبر 2022. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا بلاك كلوفر 338 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.