مانجا بلاك كلوفر 339 Black Clover مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بلاك كلوفر 339. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بلاك كلوفر 339. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

بدأ الفصل الأخير مع أستا الذي كان يتسائل حول كيف يمكن أن يعود الى مملكة كلوفر، ولكن أكد له ريودو أن لوسيوس لن يفعل أي شيء في المستقبل القريب. سأله أستا عما يعنيه لقب الشوغن، وأخبره ريودو أنه مثل امبراطور السحر في بلاده.

تفاجئ أستا من هذا الخبر وقال أنه لا يبدو بتلك القوة مما أشعل غضب ايتشيكا بعد سماع كلماته وقالت أنه مجرد دخيل على بلادها. اعتذر أستا على ما حدث وقال أنها تبدو مألوفة بالنسبة له.

ريويا ريودو - مانجا بلاك كلوفر

قرر ريودو أن يصطحب أستا في جولة في المدينة، لذا ذهب الثلاثة الى السوق الذي أذهل أستا بسبب كثرة الأشياء التي لم يكن يراها في بلاده حيث يستخدم المواطنين المخطوطات بدلاً من الجريموار لممارسة الشعوذة بدلاً من السحر. فجأة قام ريودو بابعاد اثنين من المواطنين عن الطريق قبل أن تتعرض المدينة لغارة من قطاع الطرق.

تسائل أستا عما اذا كان ريودو قد توقع حدوث هذا وأنقذ المواطنين وفقاً لهذا. هجم قطاع الطرق على ريودو وقالوا أنه ضعيف واعترف الأخير بأنه لا يمتلك أي قوى. ولكن تعاملت معهم ايتشيكا وهزمتهم في لحظات.

ايتشيكا - مانجا بلاك كلوفر

أثار هذا ذهول أستا الذي اقترب منها ولكنها أمسكت برأسه ودفعته بعيداً، ليكشف ريودو بعد ذلك أنها شقيقة يامي الصغرى. والان دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في الفصل 339 من مانجا بلاك كلوفر.

 

مانجا بلاك كلوفر 339 Black Clover

هناك الكثير من التوقعات والنظريات المنتشرة بين المتابعين على الانترنت. ولكن نتوقع أن يخضع أستا لتدريبات تزيد من مستوى قوته تحت اشراف ريويا أو يمكن أن تكون تحت اشراف ايتشيكا شقيقة يامي.

استا ضد لوسيوس - مانجا بلاك كلوفر

هذه التدريبات ستساعد أستا على تجاوز مستوى امبراطور السحر وهو ما كان يحلم به طوال حياته. كذلك من الممكن أن نرى جزء قصير من تاريخ ريويا وماضيه في الفصول القادمة حيث سنعرف كيف أصبح الشوغن.

كذلك سنعلم اذا كانت ايتشيكا ستوافق على تدريب أستا بعدما قالت أنها لا تطيق رؤية الرجال أمثاله. سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل 339 ولكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 339 من مانجا بلاك كلوفر

هناك أخبار أنه سيتم تأجيل الفصل لمدة أسبوع لذا من المنتظر أن يصدر الفصل 339 من مانجا بلاك كلوفر يوم 3 أكتوبر 2022، ومن المفترض أن تكون هناك نسخة أولية قبل ذلك ربما تكون يوم 30 سبتمبر 2022. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا بلاك كلوفر 339 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.