مانجا بوروتو 31 Boruto مترجم

مرحبا، سنتحدث في هذا المقال عن الفصل 31 من مانجا بوروتو. روابط المشاهدة والتحميل في نهاية المقال، وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

لقد كان الفصل 30 من مانجا بوروتو هو الفصل الأخير في عام 2018، ولقد كان فصل رائع. ياله من تغير للأحداث شاهدناه هذا الشهر.

لقد جعلني هذا الفصل متحمس أكثر لما سيحدث الشهر القادم في بوروتو. كما نعلم جميعا فاننا حاليا في أرك كواكي.

لقد كان أوزوماكي ناروتو يعتني بـ كاواكي في الوقت الحالي، ويبدو أن كواكي يتعلق بعائلة الأوزوماكي شيئا فشيئا. ويبدو أنه بدأ يعتاد على كونوها.

ناروتو وكواكي

هنا تبدو الأمور في سلام، ولكن للأسف، لن يستمر هذا طويلا. لقد جاءت كارا من أجل كواكي ويريدون أخذه حقا حتى ولو كان بالقوة.

لقد قام كاشين كوجي بالتسلل الى كونوها بالفعل، وقد كان يراقب بحذر كلا من بوروتو وكواكي.

ولكن دلتا لم يمكنها الجلوس وعدم فعل شيء. لقد قررت مواجهة ناروتو بنفسها، والأن انها مستعدة للقتال.

 

أحداث الفصل 31 من مانجا بوروتو Boruto

 

في الفصل 31 من مانجا بوروتو، سنشاهد قتال دلتا ضد ناروتو. المشكلة هي أن ناروتو لا يمكنه مواجهتها بكل قوته. هناك أطفال حوله، لذا يجب أن يحميهم ثم يقوم بايقافها.

يجب أن تكون نسخة ظل واحدة كافية لحمايتهم، وأنا متأكد أنه سيطلب من نسخته أن ترافقهم بأمان.

قد يكون ناروتو منشغلا مع دلتا، بينما يتم ايقاف نسخته من قبل كاشين كوجي. وهنا ستصبح الأمور صعبة. لأن كوجي سيواجه نسخة ناروتو وسيحاول الحصول على بوروتو أو كواكي.

كاشين كوجي

أعتقد أنه سينجح في أخذ أحدهما وغالبا سيكون أوزوماكي بوروتو.

في هذه الأحداث، ستنسحب دلتا وقد تنجح كارا في الهروب. هذا هو توقعي لمسار الأحداث. هناك احتمال أخر وهو أن تتعرض دلتا لهزيمة ساحقة على يد ناروتو ويقوم كوجي بابلاغ جيغن بكل شيء.

 

موعد الفصل 31 من مانجا بوروتو

سيصدر الفصل 31 من مانجا بوروتو يوم 28 يناير 2019 رسميا، ولكن سيكون هناك بعض التسريبات قبل يومين أو ثلاثة من هذا الموعد. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل، لذا تابعونا باستمرار.

 

قراءة وتحميل الفصل 31 من مانجا بوروتو مترجم

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.