مانجا بوروتو 66 Boruto مترجم

نتحدث هنا عن مانجا بوروتو 66. ستجد روابط المشاهدة والتحميل في هذا المقال بمجرد صدور الفصل، وكذلك ستجد موعد صدور  الفصل في هذا المقال.

نتحدث هنا عن مانجا بوروتو 66. ستجد روابط المشاهدة والتحميل في هذا المقال بمجرد صدور الفصل، وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

 

ملخص الفصل 65 من مانجا بوروتو: ناروتو الجيل الجديد

في الفصل الأخير من المانجا، بدأ بوروتو يشعر بشيء ما يعتصر صدره وظن كواكي أن هذا تأثير الأدوية التي يتناولها بوروتو. ولكن بوروتو نفسه كان يتعجب مما يجري ولا يعلم السبب بالضبط.

بدأ بوروتو يتعافى ليجد موموشيكي بجواره مباشرة، ولكن عندما يغلق عينه اليمنى، تنكسر قرون موموشيكي، ولكن قفز موموشيكي على بوروتو قائلاً أنه أحمق. يحاول بوروتو الوقوف ولكنه لا يقوى على ذلك وبدأ يتسائل لماذا لا يستطيع تحريك جسده.

وقف كواكي وكود في حالة صدمة، وبدأ دخان أبيض يغطي المنطقة بينما بدأت سحابة ضخمة في الظهور وكذلك ظهرت سحب ضخمة حول ايدا ودايمون. عين ايدا ثابتة مكانها ولكنها ماتزال مفعلة، وفي تلك اللحظة أدرك بوروتو أنه ليس خائر القوى أو بدون تشاكرا، ولكن الوقت قد توقف وهذا هو السبب الذي يجعله يشعر بما يشعر به.

موموشيكي يسيطر على بوروتو - مانجا بوروتو

نظر موموشيكي الى كود وأدرك أنه ذلك الفأر من كارا ويعتقد أن كود يمتلك الجيوبي. وبدأ يتسائل عما اذا كان يجب أن يقتل كود، أدرك موموشيكي أن الوقت قد توقف وأنه يستطيع تنفيذ ما يريد.

بدأ الوقت يتحرك من جديد، ومازال كواكي يصرخ باسم بوروتو وبدأ يتحرك نحوه. اقترب بوروتو من كود محركاً يديه ويستعد للقتال. تفاجئ كود من شعوره بحضور موموشيكي، ولكن استخدم بوروشيكي الراسينجان التي تسبب في انفجار كبير يغطي أرض المعركة. وأدرك كود بعدما نجح في تجنب الهجوم أن هذه الضربة لها قوة مختلفة تماما عما شاهده من قبل.

في قرية الورق، نرى ساي وأمادو يتحدثان عن كود وكواكي بعد معرفة أن كود قد التقى بـ كواكي. كشف ساي أن هناك مصدر تشاكرا غريب مع بوروتو مما أثار قلق سوميرى التي تسائلت عما اذا كان حليف أم دخيل.

كود - مانجا بوروتو

نعود الى ساحة المعركة، حيث يستمر بوروشيكي في مهاجمة كود الذي كان يتواصل مع ايدا. أخبرته ايدا أن العدو قوي وأنه قد يتعرض للقتل. يحاول كواكي ايقاف بوروشيكي الذي أطلق راسينجان أخرى ولكن تمكن كود من الهروب مرة أخرى بفضل علامات المخالب.

يتحرك بوروشيكي للسيطرة على القتال بينما سيطر القلق على ايدا، ولكن لاحظ بوروشيكي وصول الهوكاجي بينما لاحظ شيكامارو أن بوروتو في مشكلة وأنه ثائر. يستخدم جتسو تقييد الظل ولكن بوروشيكي يستخدم الكارما لامتصاصه.

صرخ كواكي طالباً من ناروتو وشيكامارو أن يغادروا ساحة القتال. كان ناروتو قلقاً على الأولاد ولكن استمر كواكي في القتال وبدأ يتحدث مع كود، ولكن هنا يتدخل بوروشيكي، وبدأ ناروتو يتسائل عما يجب أن يفعله ليتعرض بعدها لهجوم قوي. ولكن يقوم كواكي بحماية ناروتو مفاجئاً كود وبوروتو. والأن دعونا نلقي نظرة على ما قد يحدث في مانجا بوروتو 66.

 

الفصل 66 من مانجا بوروتو Boruto

لم نعد نستطيع الانتظار بعد الأن، بعد تفعيل كواكي لقوة الكارما الخاصة به يبدو أن كواكي على وشك مواجهة كود بهدف حماية الهوكاجي السابع.

لقد سيطر كود سريعاً على شيكامارو في نهاية الفصل السابق واستخدمه كرهينة لتهديد ناروتو ويوقفه في مكانه حتى كاد أن يصبح ضحية هجوم قاتل وكان هذا هو الدافع وراء تفعيل كواكي لقواه.

كواكي ينقذ ناروتو مانجا بوروتو

بناء على هيئته الجديدة، يبدو أن كواكي أصبحت أكثر قوة ويبدو أن أولويته الأن هي حماية ناروتو. لذا نتوقع أن كواكي سيتقدم لمواجهة كود وانقاذ شيكامارو، بينما سيتولى الهوكاجي محاولة اعادة ابنه الى رشده.

على أية حال يبدو أن مانجا بوروتو تزداد اثارة أكثر وأكثر ولا نستطيع الانتظار حتى نعرف ما سيحدث فعلا.

 

موعد الفصل 66 من مانجا بوروتو

من المنتظر أن يصدر الفصل 66 يوم 21 يناير 2022. قد تكون هناك نسخة أولية قبل ذلك لذا تابعونا. وسنقوم باضافة روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل، لذا تابعونا باستمرار.

 

قراءة وتحميل الفصل 66 من بوروتو مترجم

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.