مانجا بوروتو 73 Boruto مترجم

نتحدث هنا عن مانجا بوروتو 73. ستجد روابط المشاهدة والتحميل في هذا المقال بمجرد صدور الفصل، وكذلك ستجد موعد صدور  الفصل في هذا المقال.

نتحدث هنا عن مانجا بوروتو 73. ستجد روابط المشاهدة والتحميل في هذا المقال بمجرد صدور الفصل، وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

 

ملخص الفصل 72 من مانجا بوروتو: ناروتو الجيل الجديد

بدأ الفصل الأخير من المانجا مع نقاش ساخن بين شيكامارو وكواكي، حيث تنتاب شيكامارو الشكوك بأن كواكي قد حصل على مساعدة لاستعادة الكارما. ولكن كواكي لا يعرف أي شيء عن هذا.

كواكي ينقذ ناروتو مانجا بوروتو

فجأة ورد لـ شيكامارو اتصال من أمادو، حيث أخبر شيكامارو أنه استطاع النجاة من كود، وأنه نجح في التفرقة بينه وبين ايدا ودايمون. كما أخبره أيضاً أن ايدا قد وافقت على عرضه.

كل تلك الأخبار أربكت حسابات شيكامارو، ولم يستطع التعامل مع كل ما يجري بشكل فور، لذا  لم يستطع الرفض عندما أخبره أمادو أنه سيأتي بالاثنين الى كونوها.

على جانب أخر، عندما كان بوروتو في طريقه الى مكتب الهوكاجي، اذا به يرى موموشيكي من جديد. ظهر موموشيكي ليخبر بوروتو أنه مجرد وعاء وأن هذا مصيره الحتمي مهما كانت الطريقة التي سيحدث بها هذا الأمر. ولكن رفض بوروتو الخضوع لكلماته وجاهد حتى يتخلص من شبح موموشيكي.

كود - مانجا بوروتو

بينما في جهة أخرى، نرى أن كود وخدامه قد استطاعا الوصول الى المكان الذي يأسر به الجيوبي ويحتفظ به. بدأ كود ينشر علامات مخالبه على كامل جسد الوحش ليجزئه الى أجسام أصغر حجماً وأكثر نفعاً كما وصفها. وبهذا استطاع الحصول على جيش من الجنود الخارقين من هذا الوحش العملاق. والأن دعونا نلقي نظرة على ما قد يحدث في مانجا بوروتو 73.

 

الفصل 73 من مانجا بوروتو Boruto

ان المشكلة الكبرى فيما هو قادم ستكون التعامل مع وحوش الذيول العشرة. لقد حصل كود على عدد كبير من تلك الوحوش، ويبدو أنهم جميعاً يمتلكون تشاكرا هائلة بسبب حضور الذيول العشرة بداخلهم.

ولكن على الجانب الأخر، قد تحصل كونوها على مساعدة من ايدا ودايمون للهروب من هذا المأزق. لقد كانا حلفاء كود وربما يعرفون خطته. لذا من المحتمل أن تكون لديهما خطة مضادة لهزيمة هذه الوحوش.ولكن يجب عليهم أولاً الوصول الى كونوها.

ايدا - مانجا بوروتو

بينما على جانب أخر، مازال كواكي غاضباً من مساعدة ايدا، فقد أصبح الجميع يشكون به بسبب أفعالها. ولهذا نحن على موعد لمشاهدة ما سيحدث عندما تجتمع كل هذه الأطراف.

على أية حال يبدو أن مانجا بوروتو تزداد اثارة أكثر وأكثر ولا نستطيع الانتظار حتى نعرف ما سيحدث فعلا.

 

موعد الفصل 73 من مانجا بوروتو

من المنتظر أن يصدر الفصل 73 من المانجا يوم 21 سبتمبر 2022. قد تكون هناك نسخة أولية قبل ذلك لذا تابعونا. وسنقوم باضافة روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل، لذا تابعونا باستمرار.

 

قراءة وتحميل الفصل 73 من بوروتو مترجم

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.