مانجا بوروتو 75 Boruto مترجم

نتحدث هنا عن مانجا بوروتو 75. ستجد روابط المشاهدة والتحميل في هذا المقال بمجرد صدور الفصل، وكذلك ستجد موعد صدور  الفصل في هذا المقال.

نتحدث هنا عن مانجا بوروتو 75. ستجد روابط المشاهدة والتحميل في هذا المقال بمجرد صدور الفصل، وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

بدأ الفصل الأخير من المانجا مع وصول ايدا وديمون الى كونوها حيث كان شيكامارو وساي في انتظارهما. بينما وقع الجميع في تأثير ايدا، أخبرت شيكامارو أن يتخطى الترحيبات وأنها تعرف خطته بالفعل.

أخبرته ايدا أنها تقبل اقتراح مشاركة السكن وأنها متشوقة لرؤية ما سيحدث. عرض عليها ساي المفتون بجمالها أن يوصلها الى المنزل ولكنها رفضت حيث قال ديمون أنها لا تحب أن تبرز بين الناس، ثم قامت بالطيران الى المنزل بما أنها تعرف المكان.

هنا قال أمادو لـ شيكامارو أن الطيران أمر طبيعي للغاية بالنسبة للأوتسوتسوكي وأن بوروتو وكواكي سيشرعان في الطيران قريباً. هنا نظر شيكامارو الى أمادو وأخبره أنه لابد أن ينطق بكل شيء الأن.

كواكي - بوروتو - ايدا - مانجا بوروتو

في المنزل، كان بوروتو، كواكي وكونوهامارو منبهرين بالمنزل الجديد وينتظرون وصول ايدا وديمون. هنا طلب كواكي من بوروتو أن يتوقف عن اللهو ليرد عليه بوروتو بأن يتوقف هو عن التزمر، حتى ذكرهم كونوهامارو بسبب تواجدهم في هذا المنزل.

وصلت ايدا برفقة ديمون الى المنزل لتفاجئ الجميع، بينما حدثت مواجهة سريعة بين ديمون وبوروتو لينضم اليهما كواكي سريعاً. ولكن كان التفوق ساحق لصالح ديمون الذي أخبرهم أنه فعل هذا فقط ليعلموا من يسيطر على المكان. والأن دعونا نلقي نظرة على ما قد يحدث في مانجا بوروتو 75.

 

مانجا بوروتو 75 Boruto مترجم

في الفصل المقبل نحن على موعد لمعرفة كيف ستسير الأمور في هذا السكن المشترك وهل يمكن ان يتعايش بوروتو وكواكي مع ديمون؟ وكيف سيكون حال ايدا بتواجدها بالقرب من كواكي بهذا القدر وخاصة أنها تشعر بتوتر كبير كلما اقتربت منه.

ايدا و ديمون - مانجا بوروتو

كذلك على الجانب الأخر، سنرى المحادثة التي ستتم بين أمادو وشيكامارو وناروتو والتي من المفترض أن يخبرهما فيها بكل ما يعلم ولا يخفي عنهما شيئاً فالأمور لم تعد تتحمل مثل هذا.

لقد اختفى كود وابتعد قليلاً عن الأحداث لكن لا شك أنه يدبر لأمر ما، قد نحصل على لمحات مما يخطط له كود في الفصل المقبل. . على أية حال يبدو أن مانجا بوروتو تزداد اثارة أكثر وأكثر ولا نستطيع الانتظار حتى نعرف ما سيحدث فعلا.

 

موعد الفصل 75 من مانجا بوروتو

من المنتظر أن يصدر الفصل 75 من المانجا يوم 21 نوفمبر 2022. قد تكون هناك نسخة أولية قبل ذلك لذا تابعونا. وسنقوم باضافة روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل، لذا تابعونا باستمرار.

 

قراءة وتحميل الفصل 75 من بوروتو مترجم

سنقوم باضافة روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل، لذا تابعونا باستمرار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.