مانجا بوكو نو هيرو 202 Boku no Hero Academia

مرحبا، اليوم سنتحدث عن الفصل 202  من مانجا بوكو نو هيرو. سيتم اضافة روابط التحميل والمشاهدة فور صدور الفصل أسفل الموضوع وستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال أيضا. هذا المقال قد يحتوي على حرق للأحداث لذا اقرأ على مسئوليتك الخاصة.

هذا الأسبوع سنرى أخيرا فرق جديدة ستقاتل في الساحة في الفصل 202 من مانجا بوكو نو هيرو. لقد انتصر الفصل 1B ضد مومو ورفاقها باستخدام قدرة المشروم الخاصة بـ كينكوكو بصورة فعالة. في هذا الفصل سنرى تيتسو تيتسو ومجموعته يقاتلون ضد تودوروكي ومجموعته. من سيفوز؟

 

أحداث الفصل 202 من مانجا بوكو نو هيرو ” أكاديمية بطلي” Boku no Hero Academia

 

سيقوم الفصل 202 بتهدئة الأمور قليلا مع التمرين التدريبي. بدلا من القتال على الفور، لقد تم اظهار كيف أن اصابة توكويامي التى أصيب بها على يد كينكو سيتم معالجتها على يد فتاة العلاج. الاصابة أكثر خطورة مما تبدو عليه.

وقام أيزاوا بعد ذلك بتحذير الجميع أنه يجب تجنب مثل هذه الاصابات الخطيرة منذ بداية الجولة الثالثة. بينما ذكر شينسو أن اصابة توكويامي لم تكن بطابع ودي من الفصل 1B.

تودوروكي شوتو

لقد كان توكويامي غاضبا وخائب الأمل من نتيجة المباراة. لقد تدرب على يد البطل رقم 2 ولم يستطع فعل شيء. سيحاول تودوروكي اراحة توكويامي قليلا و سيفكر في مدى ثقل لقب البطل الأول و البطل التاني.

سيبدأ القتال الثالث ويبدو أن هناك العديد من الأحداث التى ستهز توازن كلا الفصلين.

في فريق 1A لدينا تودوروكي ، ليدا و شوجي. بينما في فريق 1B لدينا تيتسوتيتسو ، كايبارا ، تسونوتوري و أونينوكي. الجدير بالذكر  أن أونينوكي قد دخل UA من خلال التوصيات بجانب مومو و تودوروكي، ولهذا من المتوقع أن يكون قائد الفريق.

من المؤكد أن الفصل 1B قد ازداد قوة، ولكن الفصل 1A قد عمل بجد ليكون أقوى مما كان عليه من قبل. لذا لننتظر ونرى ما سيحدث في الفصل 202 من مانجا بوكو نو هيرو ” أكاديمية بطلي”.

 

قراءة وتحميل الفصل 202 من مانغا بوكو نو هيرو “مجمعة PDF”

من هنا



تحميل الفصل 202 من مانغا بوكو نو هيرو “صور منفصلة”

من هنا

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.