مانجا بوكو نو هيرو 209 Boku no Hero Academia مترجم

مرحبا، سنتحدث هنا عن الفصل 209 من مانجا بوكو نو هيرو أكاديميا “أكاديمية بطلي”. روابط التحميل والمشاهدة ستجدها بالأسفل بمجرد صدور الفصل، وستجد موعد الفصل في هذا المقال أيضا.

لقد صدر الفصل 208 من مانجا بوكو نو هيرو وقد كان مشتعلا بالاثارة، لقد استمتعت بقراءته كثيرا، ولا يمكنني قول هذا بالنسبة للعديد من الفصول التى صدرت مؤخرا.

لم تكن المانجا ترتقي الى مستوى التوقعات في الفترة الأخيرة، ولكن هذا الفصل كان من أفضل الفصول التى حصلنا عليها في الأشهر الأخيرة.

باكوغو بوكو نو هيرو

لم يكن هذا الأرك اجمالا في المستوى الذي توقعته. شخصيا، لقد سئمت من أركات التدريب والاختبارات. انهم يسيرون في حلقة تكرارية ولا يوجد سوى جزء صغير من محتوى جديد.

ولكن قد نرى بعض القتالات العظيمة في هذا الأرك. لقد فاجئنا باكوجو جميعا عندما تمكن فريقه من انهاء قتال مثير خلال فصل واحد فقط. لقد كنت أتوقع قتال طويل أخر.

الحمدالله أن هوريكوشي لم يفعل ذلك، وأطلق باكوجو قوته لتحقيق انتصار مثالي.

 

أحداث الفصل 209 من مانجا بوكو نو هيرو ” أكاديمية بطلي” Boku no Hero Academia

 

في الفصل القادم من مانجا أكاديمية بطلي، غالبا سنرى نتائج هذا القتال الأول. من المحتمل ألا يكون الفصل B قد خسر بالكامل، ولكنني متأكد أنهم سيكونون جميعا مقيدين في الفصل القادم.

سنرى أيضا باكوجو ورفاقه يتحدثون عن النصر، لقد شاهدنا تودوروكي والأخرين يفعلون هذا بعد التعادل.

ميدوريا ايزوكو وكاتسوكي باكوغو

بحلول نهاية الفصل قد نرى بداية القتال القادم بين فريق ميدوريا وفريق نايتو. سيكون هذا هو القتال الأخير في هذا الأرك ونأمل أن يكون قتال جيد أخر ينتهي سريعا.

أعتقد أن ميدوريا أيضا سيظهر لنا مدى تطوره. بعد مشاهدة ما فعله باكوجو، لم يعد بامكانه الجلوس والاسترخاء.

 

موعد الفصل 209 من مانجا بوكو نو هيرو 

سيصدر الفصل 209 من مانجا بوكو نو هيرو يوم 10 ديسمبر 2018 رسميا. ولكن ستكون التسريبات متاحة يوم 7 ديسمبر .وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل الفصل 209 من مانغا بوكو نو هيرو مترجم

من هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.